قديم 05-02-2012, 09:06 PM  
  مشاركة [ 36 ]
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

الصورة الرمزية (((AIRBUS)))

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير

أنا مرة كنت برحلة داخله بأميركا فكان من المفروض أن الطائرة تكون 320 بس لما رحت لمطار لقيتها على 737 ما سافرت وأخرت رحلتي ودفعت غرامه أنا أموت ولا اركب 737 شو ما كانت مجهزة ممكن اركبها بحالة وحدة أن إن شاء الله لما أصير طيار وفي بدايت شغلي ما صحلي إلا أن اشتغل على 737 فوقتها ما رح أرفض أكيد وتسلم على الموضوع الرائع

انا مش عارف ايش قصتك مع ال737 ليش متضايق منها
بسألك كذا سؤال
جربت السفر على احداها؟
احد نقللك عنها فكرة سيئة؟
ولا كلامك من باب عاطفة او سماعك لأناس آخرين؟
جاوبني وانا راح اوضحلك كل شئ
تقبل تحياتي
التوقيع  (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس