قديم 23-07-2011, 10:20 AM  
  مشاركة [ 41 ]
الباهر الباهر غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

شكر غيره: 3
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
الباهر نجم متميز في خط الطيرانالباهر نجم متميز في خط الطيرانالباهر نجم متميز في خط الطيرانالباهر نجم متميز في خط الطيرانالباهر نجم متميز في خط الطيرانالباهر نجم متميز في خط الطيرانالباهر نجم متميز في خط الطيرانالباهر نجم متميز في خط الطيرانالباهر نجم متميز في خط الطيرانالباهر نجم متميز في خط الطيرانالباهر نجم متميز في خط الطيران
الباهر الباهر غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 3
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
الباهر نجم متميز في خط الطيرانالباهر نجم متميز في خط الطيرانالباهر نجم متميز في خط الطيرانالباهر نجم متميز في خط الطيرانالباهر نجم متميز في خط الطيرانالباهر نجم متميز في خط الطيرانالباهر نجم متميز في خط الطيرانالباهر نجم متميز في خط الطيرانالباهر نجم متميز في خط الطيرانالباهر نجم متميز في خط الطيرانالباهر نجم متميز في خط الطيران
افتراضي رد: ما هو الموقف المحرج الى حصل وانت بطائره

انا لي صار موقف محرج

كانت رحلتي من المدينة للرياض لما نزلت الطيارة جالس تمشي على المدرج تبي توقف بالمكان المخصص لها قمت انا اخذت شنطتي ومشيت شوي ول الطيار يوقف قريب من المدرج ما ادري ليش وشافتني المضيفه واسلوبها كان جلف معاي بس انا جلفتها بعد بس وانا واقف لوحدي والناس يطولن في انحرجت بس هي جلفتاه مثل ما سويت لي المهم الطيار طول بالوقفه وجات المضيفه اعتذر مني وانا على المقعد وانا خارج من الطيار بعد غمزت لي ههههههههههههه
الباهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس