قديم 17-12-2012, 08:18 PM  
  مشاركة [ 15 ]
الصورة الرمزية airalgerie
airalgerie airalgerie غير متواجد حالياً
SimSkyTeam
][ Captaine Zine ddine ][
رواد المنتدى التشبيهي

شكر غيره: 35
تم شكره 88 مرة في 21 مشاركة
airalgerie يستحق الثقة والتقديرairalgerie يستحق الثقة والتقديرairalgerie يستحق الثقة والتقديرairalgerie يستحق الثقة والتقديرairalgerie يستحق الثقة والتقديرairalgerie يستحق الثقة والتقديرairalgerie يستحق الثقة والتقديرairalgerie يستحق الثقة والتقديرairalgerie يستحق الثقة والتقديرairalgerie يستحق الثقة والتقديرairalgerie يستحق الثقة والتقدير
airalgerie airalgerie غير متواجد حالياً
SimSkyTeam
][ Captaine Zine ddine ][
رواد المنتدى التشبيهي

الصورة الرمزية airalgerie

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 35
تم شكره 88 مرة في 21 مشاركة
airalgerie يستحق الثقة والتقديرairalgerie يستحق الثقة والتقديرairalgerie يستحق الثقة والتقديرairalgerie يستحق الثقة والتقديرairalgerie يستحق الثقة والتقديرairalgerie يستحق الثقة والتقديرairalgerie يستحق الثقة والتقديرairalgerie يستحق الثقة والتقديرairalgerie يستحق الثقة والتقديرairalgerie يستحق الثقة والتقديرairalgerie يستحق الثقة والتقدير

وانا عم بقول وين غاطس اخي وصديقي العزيز زين الدين
طبعا لو غييتك رح تجيب لنا تقرير بهالروعة معناتو دايما غيب علينا هههههه

احييك على عالتقرير الجميل جدا وكلك ذوق واشكرك على انك تذكرك صديقك محمد فوق اجواء تونس لمسة جدا رائعة من شخص عزيز عليا

اعجبني جدا مقعدك في الطائرة التركية لو مكانك كنت عملت مثلك ما نزلت عيني من على النافذة

صور تقريرك ماشاء الله جدا واضحة والتقرير منظم
اعتقد انه هذا ثالث تقرير لك اتابعه وهوا افضل واحد

حمد لله على سلامتك اخوي زين الدين

شكرا جزيلا لك صديقي العزيز على كلامك حلو
لووووول معلش راح اغيب مرة تانية ولكن هده المرة لا يوجد عندي تقرير اخر لعرضه لول
بالمناسبة عندما تحدت على المقعد : قبل دهابي إلى اسطمبول وعندما كنت في مطار الجزائر .. بحت عن مكتب خطوط التركية وطلبت من الموضفة أن تضع لي في البوردينغ باس رقم هدا المقعد ... وسجلتني عندها في الكمبيوتر ... ولمى أخرجت البوردينغ باس وجدت المقعد اللي أنا طلبته من الموظفة...
و يسرني جدا أخي أن التقرير نال اعجابك.
دمت بود عزيزي
زين الدين

التوقيع  airalgerie
AIR ALGERIE
ALWAYS CARING FOR YOU

ولد يتيماً ، عآشَ گريماً ، مآت عظيمَاً ذآگ سيد آلخلق ː [ مُحمّد ] صلّوآ عليه وسلمّوآ تسليماً,
airalgerie غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس