قديم 17-03-2008, 01:06 AM  
  مشاركة [ 34 ]
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

الصورة الرمزية (((AIRBUS)))

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: وقائع رحلتي من الرياض الى جده على متن ال747 ((مليااااااااانه صور)!!

الله يعطيك العافية كابتن

وما قصرت صور رائعة جدا وانت اروع من ذلك

لكن عندي سؤال هل التصوير عادي والا ممنوع؟؟؟؟؟؟؟
انا حاولت كثير بس خفت انهم يمسكوني يحسبوني ارهابي
وتركت التصوير لكن اذا ماهو ممنوع بدي اصور رحلتى القادمة ..........

والف شكر وانتظر ردك........

اولا بتشكرك عامرورك الحلو كتير وزوقك الاحلى .ثانيا والله انا كل مره بستأذن منهن ويقولولي عادي واحيانا بصور بدون ما قولهن لانو انا اصور بشكل طبيعي واذا حدا شافني ما بيحكي معي لانو انا اكتر من مره شفت ناس بيصورو الطيارات وهلا الامر صار عادي انو الواحد يصور الطائرات بس اهم شي ما يصور الناس.فهمت عليي واهم شي عندي انك مرأت علموضوع ورديت عليي شكرا الك وعلى حسن اطلالتك.سلامي الك.
التوقيع  (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس