قديم 10-12-2011, 12:38 AM  
  مشاركة [ 77 ]
الصورة الرمزية شاعرة الشمال
شاعرة الشمال شاعرة الشمال غير متواجد حالياً
شاعرة المنتدى

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
شاعرة الشمال يستحق الثقة والتقديرشاعرة الشمال يستحق الثقة والتقديرشاعرة الشمال يستحق الثقة والتقديرشاعرة الشمال يستحق الثقة والتقديرشاعرة الشمال يستحق الثقة والتقديرشاعرة الشمال يستحق الثقة والتقديرشاعرة الشمال يستحق الثقة والتقديرشاعرة الشمال يستحق الثقة والتقديرشاعرة الشمال يستحق الثقة والتقديرشاعرة الشمال يستحق الثقة والتقديرشاعرة الشمال يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

شاعرة الشمال شاعرة الشمال غير متواجد حالياً
شاعرة المنتدى

الصورة الرمزية شاعرة الشمال

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
شاعرة الشمال يستحق الثقة والتقديرشاعرة الشمال يستحق الثقة والتقديرشاعرة الشمال يستحق الثقة والتقديرشاعرة الشمال يستحق الثقة والتقديرشاعرة الشمال يستحق الثقة والتقديرشاعرة الشمال يستحق الثقة والتقديرشاعرة الشمال يستحق الثقة والتقديرشاعرة الشمال يستحق الثقة والتقديرشاعرة الشمال يستحق الثقة والتقديرشاعرة الشمال يستحق الثقة والتقديرشاعرة الشمال يستحق الثقة والتقدير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في الحقيقه موضوع لطالما شاهدناه على متن المعشوقة الخطوط السعودية بكافة اسطولها الرائع
مع جميع المضيفين والملاحين الجويين الراقين في تعاملهم على جميع درجات السفر الثلاثه

عزيزي لو سمحت ممكن تغير مقعدك ؟؟؟؟.....

اصبحت لا احرص على اختيار مقعدي في الطائره ولا استعجل في قطع بطاقة صعود الطائره لاختار افضل مقعد واكثرها اريحيه
لانني سأمت هذا الطلب لو سمحت غير مقعدك
اتوقع ان اغلبنا مر عليه هذا الموقف

اليوم كنت مغادر من مطارنا الدولي ومفخرتنا في عروس البحر جدة خصوصا منظر المستنقع من صالة الركاب كلام كبير صراحه
على متن الايرباص 320 وشائت الاقدار مروري ليله امس بجانب اجهزة الخدمة الذاتيه في الخالدية بجانب الادارة العامة للخطوط
بحكم الوقت المبكر لموعد الرحله حبيت ادلع نفسي واختار المقعد اللي يناسب مزاجي ويرضي غروري فوجدت ان اول صف في الدرجة السياحيه بحكم انني من عامة الشعب محجوز باكمله ففضلت اختيار اخر مقعد وهو 49L وذلك للاطلاله الخلابه من شباك الطائره على بلدي الحبيب وايضا لعشقي وهوسي بالمطبات الجوية خصوصا في اخر الطائره لها طعم اخر.....
خصوصا استمتع برؤية مناظر اخوان المسافرين عندما يتملكهم الرعب مشاعر وتعابير غريبه وممتعه لي

تفاجات عندما وصلت لمقعدي هذا اليوم واذا بست الحسن والجمال مشخصه فيه قلت اكيد دبلكيت للمقعد وامرنا لله
فقال لي سعادة المضيف الجوي لو سمت غير مقعدك سالته ليه يالغالي قالي هذولي عايله ويبغوا يجلسوا جنب بعض !!!!!!!!
طيب ليه مقعدي انا ليه اختاروا يدمرون فرحتي وفرصتي للاستمتاع بالمطبات الجوية ليه حضرة المضيف وفخامة جنابه حريص على ست الحسن والدلال قلت له طيب لو انا مابغى اغير مقعدي قالي من حقك لكن هذي خدمة انسانية اتمنى انك ماترفضها
صراحه يوم قال خدمة انسانية استحيت على نفسي وقمت اطالع في الانسه اللطيفه اللي في مقعدي قلت اعتذر منها وبنفس الوقت اشوف وش مشكلتها هي معاقه او مقطوعه رجلها او عندها زكام في ركبها طبعا كانت الفاجعه كبيره يوم اكتشفت وضع الانسه
طلعت طبيعيه جدا جدا مثلنا تماما تاكل وتشرب وتمشي تخيلوا طبيعيه ياخوان مافيها شي والاخ يقولي خدمة انسانيه ليه في الصومال حنا والا في افغانستان او ممكن مفاعل اليابان ضرب عندنا في صالة الحجاج خدمة انسانيه طبعا مربط الفرس انه لو سمحت غير مقعدك ..... اكره الجمله هذي رغم انها مصاغه بقمة الادب والاحترام
طبعا انا كنت مشكلتهم الوحيده قلت اشيلها في جنبي ولا تاخر الناس وراهم سفر ومنها نرضي الله بالخدمة الانسانيه هذي
عوضني الاخ مشكور في مقعد والله العظيم لو الطياره مافيها الا هالمقعد ماخترته ولكن امرنا لله

طيب ياخوان كلنا عندنا اهل واللي متزوج وطبيعي فيني الغيره ومانبغى جنب اهلنا الا احد ابنائنا او سيدة اخرى الاكيد رجال لا
وانا ماعندي مشكله في الموضوع هذا
لكن ليه موظف الحجز من اول مايشوف شخص حاجز له 6 او 7 مقاعد باسم عائله مايحطهم جنب بعض ويريحنا
ليه ماتخصص مقاعد للعائلات ويرموننا حنا يالعزاب بعيد عنهم والله راضين
يعني في الارض مانعين الاختلاط وهيئه وسيكيورتي في كل مكان كاننا حراميه وممنوعين من دخول اي مكان حتى ممكن بيوتنا يقولون انت عزابي ممنوع تدخلها
وفي الطياره اللي في السماء في يدين الرحمن ممكن تطيح وممكن نموت ويخلونا نختلط ايش التناقض هذا
حتى وانا قاطع تذكرة درجة اولى للضروره وليس للفشخره سمعت الجمله هذي لو سمحت غير مقعدك
طيب مو مشكلتي هذي مشكلتكم انتوا الاخ اللي حريص على مقاعد يقطع البوردينج بدري
ممكن يدخل الموقع ويعدل المقاعد براحته للي يناسبه بس لاتاخذ مقعدي عشان يرتاح غرورك وغيرتك
ليه لاجل انك انت ترتاح انا اتضايق ليه لانك قطعت البرودينج متاخر تخرب علي انا ياللي حريص وقاطعه من قبل الرحله بساعااااات عديده ليه لما نحجز ونتصل على الرقم الموحد نسمع المجيب الالي يقول الان يمكنكم اختيار مقاعدكم بمزاجكم واخرتها لو سمحت غير مقعدك لاهداف انسانيه ساميه ؟؟؟؟؟؟
طيب بكره حصلوا شئ مخل بالامن في الطائره في مقعدي اللي غيره المضيف لعيون الاخت بيسحبونها والا بيسحبوني انا المقعد باسمي لو الاخت نسيت شنطتها الحلوه وفيها جهاز الايفون الابيض الفاخر بيتصلون على مين لو اي شي مابيعرفون الا انا
لان المقعد المفترض والمنطق يقول انه انا اللي جلست عليه وليست الاخت الفاضله؟؟؟؟؟

انا اضفت الموضوع بهدف الفضفضه واذا ممكن نطلع بحل معقول ويرضي جميع الاطراف واتمنى مشاركتكم

ملاحظة : الاخت اللي سرقت مقعدي طلعة مسافره لحالها لا عائله ولا شي ولكن لاجل عين ندوس مدينه ونغير مقاعدها*

تحياتي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله موضوعك عسل وفكاهي

الصراحة اكثر شيء يستفزني لما يحصل هذا اكره ان اقول لشاب غير مقعدك عشان عائلة ولا عشان الانسة

كل يوم تحصل معايا وغالبا بقول للانسة انتي الي رفضتي تجلسي جنب الرجال هو ما عندو مشكل استني اخر الطائرة ونشفلك مكان جنب حرمة

بس ما يروح فيها الرجال ومن حقه يطالب بمقعده مهما كانت الظروف والله مافي قوة في الدنيا تجبرك تغير مكانك

بس الخدمة الإنسانية الي حكيت عنها احيانا تكون من جد لو وحده مريضة ما تقدر تمشي او عجوزة مكانها اخر الصف مو في مثل حالتك

شكرا على موضوعك اتمنى كل الركاب يفهمو ان كل واحد يلتزم بمكانه

واتمنى من اخواننا في الخدمات الارضية يعطو البوردينغ للعوائل جنب بعض بدل التشتيت الي متعبنا ومتعبهم ومعطل كل الرحلات والله كل الرحلات تأخر احيانا ساعة بسبب انا حرمة وهو رجال ما اجلس جنبه

فكوووونا
التوقيع  شاعرة الشمال

رقص لنتذكر ..
رقص لننسى..
شاعرة الشمال غير متواجد حالياً