قديم 10-01-2010, 09:37 AM  
  مشاركة [ 42 ]
الصورة الرمزية majnonaka
majnonaka majnonaka غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
majnonaka مازال في بداية الطريق
majnonaka majnonaka غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

الصورة الرمزية majnonaka

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
majnonaka مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: طيران ناس

طيب سؤال خفيف للي توظفو في ناس اكثر المقبولين طرحو اسئله بس محد فهمهم او يمكن ما توصلو للجواب السليم انتو ما قصرتو كفيتو ووفيتو والله يعينكم ويوفقكم في وظايفكم بس السؤال هذا يشغل تفكير كل واحد انقبل عند الاستاذ خالد الدوسري وطبعا خالد معذور وجزاه الله خير على انه ساعدنا في اشياء كثير ولاكن تتوقف مهمته عند التوظيف والقبول المبدئي وعلى ها الشي انا عن نفسي ان شاء الله اذا قابلته بضرب له تحيه سلام واكن له كل الاحترام والتقدير والان جاء الدور عليكم انكم تخبرونا التفاصيل بحذافيرها علشان الكل يستفيد لان بصراحة كلنا مودعين ها الدنيا وان شاء الله على خير ونبي من كل الي توظفو او واحد منكم يريح المتقدم للمقابله ما يلي :
اول ما وصلتو اتجهتو على فين - اول ما دخلتو القاعه كيف استقبالهم ولا ما فيه استقبال على طول نخش الاختبار - كم شخص الي اختبروكم وما هي المقابله ومن ماذا تتكون وكم سؤال حددو لكم وبالنسبه للسعوديين هل نلبس الزي السعودي الرسمي ولا بدله وكرفتات وحركات اخر موديل - بعد ما خلصتو من المقابله وش قالو لكم هل يقولك روح ونتصل عليك ولا على طول يعلمك اذا كنت مقبول ولا لا - بالنسبه للاوراق الي نجيبها معنا وما هي وهل يسئلوننا عن السيره الذاتية وعن شهاداتنا ولا كيف - متى كان الاختبار يعني الصبح ولا الظهر ولا العصر - كم عدد الاشخاص المتقدمين قليل ولا كثير - وش تنصحونا نجيب معنا من ادوات او اقلام او مذكره نسجل فيها شي معين - بالنسبه للاختبار على ورق ولا شفهي بكون واقف ولا جالس - واكثر المتقدمين يركزون على الاسئله معقوله محد يتذكر الاسئله الي طرحوها لكم لو شي بسيط وواضح وياليت بالانجليزي وما عليكم للترجمه قوقل على الذمه هههههههه
وآسف على الاطاله ولاكن هذا لساني ولسان غيري يبوح بهذا الشي وانا متأكد ان بعضهم يستحون يطلبونكم بس انا اقولكم لا حياء في طلب الرزق والله ولي التوفيق
majnonaka غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس