قديم 13-05-2012, 09:55 PM  
  مشاركة [ 84 ]
الصورة الرمزية أمير النهرين
أمير النهرين أمير النهرين غير متواجد حالياً
سفير المنتدى في أمريكا

شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
أمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أمير النهرين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أمير النهرين
أمير النهرين أمير النهرين غير متواجد حالياً
سفير المنتدى في أمريكا

الصورة الرمزية أمير النهرين

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
أمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أمير النهرين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أمير النهرين

هلا بأميـــــــر المحبيــــن : ياخي والله ماني عارف كيف اشكرك ؛
بالنسبه للبرايفت الامريكي يحتاج شهرين ؛ شهر جراوند سكول وشهر تطيير ؛
وانا ما اقدر لاني اشتغل ؛ انا سجلت اونلاين وقالت لي انتونيا تقريبا شهرين وتخلص اممور الفيزا وان شاء الله اسافر على رمضان ماعندي مشكله ؛
كنت اريد اقول لها اني ياي من طرفك بس المشكله ماتشرفنا باسمك للحين
همممم بالنسبه للــatpl
والله مش قادر عليه لضيق والوقت لكن الخطه الحين على الكوميرشال ؛؛

الطيران حلمي من عمري 15 سنه بس كنت أأجله الى اليوم

الله يوفقك وان شاء الله نشوفك شي كبير في الطيران

اهلا وسهلا بيك حبيبي

انت عملت الابلكيشن حق ال tsa? ولا فقط التسجيل؟.....مافي مشكله حبيبي المهم ان امورك تمام وكلشي واضح عندك

انا هاذ اسمي بالفيسبك وخلينا نشوفك
tawfeeq sami
التوقيع  أمير النهرين
أمير النهرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس