قديم 11-05-2012, 07:43 PM  
  مشاركة [ 79 ]
الصورة الرمزية أمير النهرين
أمير النهرين أمير النهرين غير متواجد حالياً
سفير المنتدى في أمريكا

شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
أمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أمير النهرين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أمير النهرين
أمير النهرين أمير النهرين غير متواجد حالياً
سفير المنتدى في أمريكا

الصورة الرمزية أمير النهرين

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
أمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أمير النهرين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أمير النهرين

هلا بالنسبه لل jaa البرايفت تقدر تشتري الكتب من اليوم وتبدا تدرس وتروح لهم هناك وتمتحن فقط ! وان شاء الله تنجح وهم كاتبين في الموقع مالهم انك تقدر تخلصه في ثلاث اسابيع ؛ بس لما كلمت انتونيا قالت لي انه بيكون جدا سريع وبشكل جنوني لذلك نصحتني ان اخذ الjaa البرايفت في خلال شهر ؛ بس لازم اكون دارس قبل هذا الشهر وانا في البيت ! واجتاز الامتحان ان شاء الله ؛

مشكلتهم في هذه المدرسه انهم ما يقدرون يعطونك الانسترومنت الاوروبي jaa ؛ لذلك نصحتني انتونيا ان احوّل للامريكي ! وانا اتفق معاها في هالشي ؛

اذا كنت تريد الاوروبي من هذه المدرسه فلازم تعمله في مبنى المدرسه اللي في اوروبا ؛

وبعدين ترجع على فلوريدا وتعمل الرخصه التجاريه الاوروبيه عندهم لان مسموح لهم باصدارها ؛

لذلك انا مع الاخ الكريم أميـــــر النهريــــــن في انكم تاخذون الرخصه الامريكيه اذا كان عندكم الوقت الكافي والتفرغ التام ؛؛ وبعديين حولوها على الـjaa بس اهم شي تتاكدون اذا بلدكم يسمح بالرخصه اللي راح تدرسونها

الشكــــر لكــم منـــي موصول

نعم تقدر تخلص في 3اسابيع ولكن بـ ضغط ....يفضل انك تعمله بشهر او شهر وشوي عشان ماتكون مضغوط (ثلاث اسابيع كـ حد ادنى)

بالنسبه للمنهج الرسمي الصادر من الfaa فـ ممكن تنزله مجاناص من موقع الfaa نفسه وهاذ الرابط ممكن تدرس على الكتب بدون ماتشتريهم....ولو حبيت تشتريهم التكلفه تكون حوالي 50دولار

هاذي الكتب
Pilot's Handbook of Aeronautical Knowledge

بالنسبه للانسترمنت الاوربي فلا يوجد في كل امريكا اصدار هاذي النوع ألا في اوروبا....حتى اكادميه اوكسفورد الي في امريكا مايحقلها تصدر الانسترمنت في امريكا....

انا بصراحه شايف ان الشخص لو حاب يجمع الصفاتين بأنه يدرس الfaa و يعمل الatpl اوروبي وبهاذي الحاله تكون جاهز لكلشي وكلك المتطلبات الامريكيه و الاوروبيه وتوفر على نفسك وقت +التكلفه
التوقيع  أمير النهرين
أمير النهرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس