قديم 26-08-2012, 02:53 PM  
  مشاركة [ 29 ]
الصورة الرمزية Loving Aviation
Loving Aviation Loving Aviation غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
Loving Aviation يستحق الثقة والتقديرLoving Aviation يستحق الثقة والتقديرLoving Aviation يستحق الثقة والتقديرLoving Aviation يستحق الثقة والتقديرLoving Aviation يستحق الثقة والتقديرLoving Aviation يستحق الثقة والتقديرLoving Aviation يستحق الثقة والتقديرLoving Aviation يستحق الثقة والتقديرLoving Aviation يستحق الثقة والتقديرLoving Aviation يستحق الثقة والتقديرLoving Aviation يستحق الثقة والتقدير
Loving Aviation Loving Aviation غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية Loving Aviation

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
Loving Aviation يستحق الثقة والتقديرLoving Aviation يستحق الثقة والتقديرLoving Aviation يستحق الثقة والتقديرLoving Aviation يستحق الثقة والتقديرLoving Aviation يستحق الثقة والتقديرLoving Aviation يستحق الثقة والتقديرLoving Aviation يستحق الثقة والتقديرLoving Aviation يستحق الثقة والتقديرLoving Aviation يستحق الثقة والتقديرLoving Aviation يستحق الثقة والتقديرLoving Aviation يستحق الثقة والتقدير

انا بدخل الموضوع
.................
الدرجه السياحية للخطوط السعوديه b777

درجة رجال الاعمال للخطوط السعوديه b777

الدرجة الاولى للخطوط السعوديهb777

انا طرحت الصور فقط للمقارنه
واناالاحظ الخطوطفيتقدم مستمر واللي يقول التاخيرات انا سافرت الاسبوعالماضي قبل ماينتهي رمضان الرياض-جدة مع العوده الى الرياض في العيد ماكان في تاخيرات ابدا ويوجد شاشات ترفيه فيها قنوات متميزة وحتى وجبةالسحور والكابتن اعلن عن الوصول الميقات والهبوط التدريجي وفي رحلة العوده قدموا هدايا للاطفال وعطور للكبار والشوكولاته كالعاده واثناء الخروج من الطائرة الكابتن يقول للركاب عيد مبارك وحمدلله على السلامه ..
طيب قارن القطريه اللي تمرتين وقهوه بس في رمضان
والخطوط وجبة افطار كامله
وبعدينترى هذا التقييم اللي من سكاي تراكس بس عشان الحجاب ودعاء السفر والتاخير بسمافي تاخير
وبعدين مين قال ان اسطول مصر للطيران احىمن السعودديه السعوديه احسن وواحسن
والخطوطالسعوديه لازم قبل دعاء سفر
اما القطرية تخبرون عاد
وتذكروا حديث الرسول صلى اللله عليه وسلم حق الخمور
.......................
طيب انا اليوم بنزل تقرير عن السعوديه حق جدة - الرياض
...................
وبعد الاكل شوفو الصوره من تصويري

تحياتي
Loving Aviation غير متواجد حالياً