قديم 11-12-2010, 06:06 PM  
  مشاركة [ 29 ]
عـادلـ عـادلـ غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
عـادلـ نجم متميز في خط الطيرانعـادلـ نجم متميز في خط الطيرانعـادلـ نجم متميز في خط الطيرانعـادلـ نجم متميز في خط الطيرانعـادلـ نجم متميز في خط الطيرانعـادلـ نجم متميز في خط الطيرانعـادلـ نجم متميز في خط الطيرانعـادلـ نجم متميز في خط الطيرانعـادلـ نجم متميز في خط الطيرانعـادلـ نجم متميز في خط الطيرانعـادلـ نجم متميز في خط الطيران
عـادلـ عـادلـ غير متواجد حالياً
مساعد طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
عـادلـ نجم متميز في خط الطيرانعـادلـ نجم متميز في خط الطيرانعـادلـ نجم متميز في خط الطيرانعـادلـ نجم متميز في خط الطيرانعـادلـ نجم متميز في خط الطيرانعـادلـ نجم متميز في خط الطيرانعـادلـ نجم متميز في خط الطيرانعـادلـ نجم متميز في خط الطيرانعـادلـ نجم متميز في خط الطيرانعـادلـ نجم متميز في خط الطيرانعـادلـ نجم متميز في خط الطيران
افتراضي رد: قريبا فتح باب القبول للمرحلة الثانية من برنامج الابتعاث لنيوزيلندا لدراسة تخصص المراقبة الجوية لعام 1432هـ

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخوي تلميذ الايام والاخ خالد العتيبي
عندي استفسار بسيط انا الحمد له الشروط مطابقه بس سؤالي هوا بعد فتره التخرج هل من الممكن تحديد المدينه اللي راح تشتغل فيها يعني انا خوفي مو في الدراسه ولا شي بس الخوف انهم يرموك في جازان ولا هالمناطق وسؤال تاني انو كيف الدراسه معاكم فيها صعوبه ولا معقوله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
يسعدني تواجدي معكم في هذا المنتدى الغالي الي استفدنا منه الكثير
واحب ان يستفيد الغير مثلي .. ان شاء الله ربي يقدرنا على اجابة جميع استفساراتكم..
بالنسبه لاستفسارك عن التعيين لانملك المعلومات الاكيده لكن الهيئة العامه للطيران المدني
محتاج طلاب الابتعاث في المطارات الدوله وهذا الكلام الي قالوه لنا ايام التقديم ..
بالنسبه للدراسه كما ذكر اخوي خالد سهله للمجتهد وصعبه للمهمل ..

..:الله يوفقك ويكتب لك الي فيه الخير:..
عـادلـ غير متواجد حالياً