قديم 28-03-2011, 05:46 PM  
  مشاركة [ 119 ]
الصورة الرمزية اللآثري
اللآثري اللآثري غير متواجد حالياً
((اللهم صلى وسلم
على نبينا مـحـمد))

شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
اللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقدير
اللآثري اللآثري غير متواجد حالياً
((اللهم صلى وسلم
على نبينا مـحـمد))

الصورة الرمزية اللآثري

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
اللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: الأستفسارات السريعة .. ضع استفسارك لتجد الأجابة السريعة

انا كنت حابه استفسرعن دراسة الطيران في الامارات
هل توجد مشكله لكوني انثى ؟
وبعد التخرج هل سأواجه صعوبه في التوظيف
وانا عمري 19 سنه وادرس هندسة طيران
ولكن اريد ان ادرس طيران في الامارات
يااريت اي احد عنده معلومات او نصيحه لي
وكم مدة الدراسه والتكاليف ؟
وماهو المطلوب للقبول ؟
وهل تم الغاء برنامج طيران الاتحاد لغير المواطنين ؟؟
ارجو المساعده بسررعه :(

عادي عزيزتي مافي اي مشكلة بالنسبة للأنثى

ان شاء الله احد الاخوان المختصون بالدراسة بالامارات يردلج خبر بس الافضل اتصلي بالاكادمية

لا لم يتم الغائه بس اتوقف انتظري للسنة الجاية ويفتح اذا حبيتي

شباب لو سمحتوا أريد جواب سريع على سؤالي جدا مستعجل.انا من السعودية و انا إن شاء الله رايح على نيوزيلندا في الصيف باخذ ال PPL , والمدرسة طلبت مني criminal history and transport offence . لو سمحتوا شباب من وين احصل على هالأوراق. شكر

هذا يعني عدم محكومية تاخذه من قسم الشرطة يعني ماعندك سوابق

أهلا و سهلا

انا يا جماعة عايز استفسار في غاية الاهمية و يا ريت لو حد طيار من مصر يجاوبني عليه

انا في ثانوية عامة لكن نظري لا يصلح تماما للكلية الجوية تقريبا ناقص درجتين قصر نظر

لكن انا اتمنى بشدة اني التحق بالكلية الجوية نظرا لان طولي مناسب للكلية الجوية حوالي 171

و لو عملت عملية الليزيك هل بيتعرف نظري كان ناقص قد إيه قبلها ؟

و احب اعرف اللي هيجاوبني ان انا تتوافر عندي و الحمد لله الواسطة لكن بشكل كبير جدا جدا جدا

يعني توصل لمحافظين و وزراء و قيادات جيش و حتى مخابرات و لدرجة رئيس المخابرات المصرية

فيا ريت حد يجاوبني لان المشكلة الوحيدة عندي في النظر و زي ما قلت اني اسعى للدخول للكلية

و الله يخليكم و يبارككم

بالنسة للحربي الليزك ممنوع تماما بس المدني عادي مافي مشكلة فيه تقدر تتوكل على الله

استفسار للأخوان , كم هي تكلفة رخصة البرايفت (فقط) في مدرسة فاست بالفلبين ؟ وكم هو متوسط السكن والمعيشة شهرياً , أتمنى الإجاية الدقيقة وبالتوفيق لنا ولكم ان شاء الله

باي مدرسة بالعالم رخصة البرايفت لاتتعدى ال 10 الف دولار انصح بالابتعاد عن الفلبين

استفسار اخير
الان الخطوط السعودية تطلب نظان FAA وهو نظام امريكي
استفساري هو :
هل بأمكاني دراسة الطيران بهذا النظام في بريطانيا او الفلبين او اي دولة غير امريكا ؟؟
انا لا اريد امريكا بسبب نضرتها عن السعوديين سمعت ناس كثير لفقولهم تهمه وسجنوهم بدون اي سبب
وشكرا

اكيد طبعا تقدر تدرس النظام باي بلد اخر يسح لك
التوقيع  اللآثري
طالب في السويدVasteras Flygklubb
إذا غامرت في أمر مروم فلا تقنع بما دون النجوم
فطعم الموت في امر حقير كطعم الموت في أمر عظيم

إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني
وان غبت ولم تجدوني اكون وقتها بحاجه للدعاء فادعولي
اللآثري غير متواجد حالياً