قديم 24-07-2012, 01:15 PM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية Capt.Eyad Mohammad
Capt.Eyad Mohammad Capt.Eyad Mohammad غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 14
تم شكره 12 مرة في 10 مشاركة
Capt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقدير
Capt.Eyad Mohammad Capt.Eyad Mohammad غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية Capt.Eyad Mohammad

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 14
تم شكره 12 مرة في 10 مشاركة
Capt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقدير

السلام عليكم ورحمة الله وركاته

اسعد الله صباحكم بكل خير

رمضان كريم

عندي اربع استفسارات وهم :

الأول : بعد تصوير فيديو هبوط ببرنامج Fraps الفيديو مدته دقيقة واحدة بلا اي مؤثرات فقط تصوير من اللعبة يكون حجمه 865 ميجا (يكون الهبوط في مطار البحرين ؛ يعني جرافيك مش عالي وطائرة لا777 من ويلكو .) المهم ازاي اخلي الفيديو يبقي حجمه معقول اقدر ارفعه .

الثاني : كيفية وضع اكثر من مقطع في فيديو واحد
التوضيح :
انا مثلا صورت هبوطي بA320 في مطار TNCM ثلاث مرات مرة من VC View والثانية من Spot View والثالثة من Around View انا كده عندي ثلاث مقاطع ازاي ادمجهم في فيديو واحد
للعلم انا عندي SonyVegas Pro 10 ياريت شرح .

الثالث :
في برنامج Sony Vegas Pro 10 كيفية اضافة شئ علي فيديو مثلا موسيقى (اعرف انه أولا يجب اغلاق صوت اللعبة عتي لا يكون هناك صوتين بس كيفية اضافة الصوت)

الرابع : والله شكلي نشفت ريئكم آسف جدا جدا

بعد تعديل اي فيديو ببرنامج sony Vegas Pro 10 كيف لي ان احفظ فيديو بصيغة تصلح للقراءة من مواقع اليوتيوب وما الي غير ذلك
توضيح :
اليوتيوب يقرأ فيديوهات امتداد (MP4 و FLV و VLC الخ ....)

ولن انسى لكم أبدا هذا الجميل الرائع

واعتذر كثيرا علي اتعابكم معي في اسئلتي هذه

رمضانكم كريم

وصيامكم مقبول

وكل عام وانت بخير

اخوي اصبر ربع ساعة و احلى شرح بالصور لأحلى كابتن
Capt.Eyad Mohammad غير متواجد حالياً