قديم 28-04-2009, 01:43 AM  
  مشاركة [ 120 ]
الصورة الرمزية المعتزبالله
المعتزبالله المعتزبالله غير متواجد حالياً

(¯`·._) (محبة الناس) (¯`·._)

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
المعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المعتزبالله
المعتزبالله المعتزبالله غير متواجد حالياً

(¯`·._) (محبة الناس) (¯`·._)

الصورة الرمزية المعتزبالله

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
المعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المعتزبالله
افتراضي رد: تقرير عن مدرسه سايكلون بالصور

[QUOTE=عيال سريح;564346]
والله عجيب الموضوع اخذ منحنى آخر ..

وللتذكير ..

النقاش كله كان على عدد الساعات والفلبين زيها زي اي مكان ثاني . اخوي صاحب الموضوع محد مكذبك ابدا . الزبده وكل مافي الامر .. انك انسان ماشاء الله تبارك الله عندك واسطه . وتقدر تمشي امورك ب 100 ساعه وهذا شي طيب . لكن غيرك لا .

وأنت فاجأتنا لما تقول . 100 ساعه وهذا كل مافي الامر وحبينا نقلك اننا نعرف انه من شروط الخطوط 270 وهذا ماشي على الكل . الا على الي عنده واسطه . على العموم غيرك لازم يدرس 270 ساعه .

وبالتوفيق لك . وللجميع ان شاء الله .
الله يرضى عليك يا الجهني جبتها من الاخر وهذا الي كنت ابغا اوصله للشباب من الاول الاخ احمد معاه واسطه في مركز الامير سلطان و يعني الاجل با يمشي اموره يوقبلوه في الخطوط الجويه السعودية ب100 ساعه بالمختصر يا اخ احمد زكي ارحم باقي الشباب وذا معاك واسطه لهم عشان يقبلوهم في الخطوط ب 100 ساعه فهذا كرم منك وتقبل تحياتي يا الجهني

ياكباتن بارك الله فيك وكلامكم ميه ميه بــــــــس عندي ملاحظه مهم هي انه موو كل شئ بالواسطه اهم شئ التوفيق من الله قبل كل شئ والله لوو عندك مليوووون واسطه والله ماكتب مو رايح تااخذ شئ واسالني واناا اخوك كان عند صديق لي اكبر واسطه في دخوله الكليه العسكريه وضامن بس الله ماكتبله برغم قوه الواسطه الا كانت عندووا والله لوو اقدر اذكر اسمه كان ذكر الواسطه بس موو من حقي هالامر ومو كل شئ الواسطه وتكون واثق وماهمك الامور تتغير في يوم وليله بدون ماتدري وتقلي واسطتك صارت ماتسوي بس اهم شئ الانسان يكون املو في الله والتوفيق منه عندووا ولا عندوا واسطه لايقعد يكسر مجاذيف الناس الا ماعندهم واسطات ياخوان والله يوفقناااااااجميعنا ......تقبلووا اطيب تحياتي
التوقيع  المعتزبالله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لااله الاالله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون
لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين
المعتزبالله غير متواجد حالياً