قديم 27-04-2009, 04:48 AM  
  مشاركة [ 98 ]
الصورة الرمزية cockpite
cockpite cockpite غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
cockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقدير
cockpite cockpite غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

الصورة الرمزية cockpite

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
cockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: تقرير عن مدرسه سايكلون بالصور

لاجل عين تكرم مدينه وكلامكم ياشباب علي العين والرأس
أنا وربي الخلقني مو زعلان عشان الصور هذا قرار إداري وأنا أحترمه .بس إلي مزعلني في ناس في المنتدي مو عاجبها العجب بطريقه كلامهم وتعليقهم ما ادري للدرجه هذه حسد وحتي أقل شي إني ما أحس إنهم يتمنوا الخير أبدأ . وأنا سبق وقلت إنه أي كلمه اقولها في ذمتي قدام ربي ماكذبت علي أي أحد في أي موضوع كتبته وما أبغي لكل وأحد إلا التوفيق .كل يوم أتعب نفسي وأجلس أكتب في المنتدي وأحاول بقدر الامكان إني أنزل لكم صور عشان تتعرفوا علي المنطقه إلي أنا فيها ودايم أرد علي أسألتكم وفي النهايه ما القي حتي كلمه شكر من بعض الاعضاء بس كل إلي همهم تعليق وحسد وحقد عمري ماشفته في حياتي
أبوبكر وعيال سريح إسمحوا لي ماراح أشارك معاكم ابدا في أي شي .وبالذات إنت ياأبوبكر إذا شايف في الموضوع مافيه فايده خلاص ياخي لاتكتب فيه دور علي موضوع ثاني في فايده لك
ومثل ماقلت حبيبي فعلا الواحد يحتسبها أجر عند ربه .
وتقبلوا مروري
التوقيع  cockpite
cockpite غير متواجد حالياً