قديم 12-01-2014, 08:09 AM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية pilotqtr
pilotqtr pilotqtr غير متواجد حالياً
كابتن طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 14 مرة في 10 مشاركة
pilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقدير
pilotqtr pilotqtr غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الصورة الرمزية pilotqtr

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 14 مرة في 10 مشاركة
pilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقدير

لا لا لا لا يا كابتن لا تفكر في اي شيء غير ما تحب

خليني اقلك ان انا اهلي كلهم يحاربوني على دراسة الطيران و ما عندي اي شخص يدعمني. في البداية كنت ناوي ادخل برنامج القطرية مثل ما تعرف و برنامج الاتحاد لكن للاسف ما كان لي نصيب, بعدها حاولت اخذ قرض دراسي لكن واجهني عائق ان ما عندي من يضمني, اخر شيء قررته بعدما اتوظفت الحمدالله في مطار JFK اني اشتغل و اجمع مبلغ لكل كورس, اروح ادرس بعده ارجع واجمع للكورس اللي بعده. و بكذا ان شاء الله بعد 3 سنوات اكون قد خلصت و معي جميع الرخص , وبيكون عندي خبرة عمل في مجال الطيران بنفس الوقت و بيساعدني في التوظيف بأذن الله.

انت ممكن تدرس في مجال طيران اخر وبعده تدرس طيران لكن مشكلة سنك هو اكبر عائق, في اكاديميات كثيرة حول العالم, حاول انك تزيد تبحث و تشوف اكاديمية مناسبة

صدقت ياكابتن ،، كلامك في عين الصواب لكن انا وقتي راح وعارف ان عمري شوي كبير ،،
وبغي ابدا الدراسة وفتك ، الطيران احسه ان الله موكاتب لي فيه نصيب ؟
بالنسبة لاهلي عادي مب مشكلة بس انا فكرت قلت صار لي سنه وشوي ابحث ع مدارس طيران ، وبعدها استخرت الله وقدمت على السفاره الكنديه وتم الرفض فمعناته ان الله ماكتب لي هذا الشي او فيه خيره من ربي مابغي الوقت يروح خصوصا الوقت يمشي بسرعه هنا في ماليزيه بدرجه مب طبيعيه ،
ابغي ادخل تخصص ( هندسة برمجيات ) ف الحاسب الالي وبعدها اذا زانت الامور دخلت تخصص طيار ،،، حتى لو اني اشتغل ،، ثاني شيء بتوفيق في دراستك العملية والعلميه اخي وان شاء الله نشوفك كابتن ،،

دمت على طاعته
pilotqtr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس