قديم 09-02-2009, 06:38 PM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية Mohammed Yasir
Mohammed Yasir Mohammed Yasir غير متواجد حالياً
][ مشرف ][
][ سابق ][
AE-SOC

شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في مشاركة واحدة
Mohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Mohammed Yasir Mohammed Yasir غير متواجد حالياً
][ مشرف ][
][ سابق ][
AE-SOC

الصورة الرمزية Mohammed Yasir

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في مشاركة واحدة
Mohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: لكل طيار ، عندي سؤال بخصوص الطيران

الله بخليك أخوي، أنا أساسا من و أنا صغير و عمري 5 سنوات كنت أحب الطيران، بس أنا يلي مخوفني من كل الموضوع إنه الواحد لو يحدد مستقبله من الآن لأني انا إذا تعلقت بشيء من المستحيل أفك عنه، عشان هيك انا بستفسر عشان إذا ما لقيت منه فائدة أخفف من حبي لها، و للعلم إنه أي واحد بيدخل التخصص يلي هو بكون مرتاح له و الله و الله بيبدع، و انا نفسي أكون طيار لكني أرى أنه لا يملك شهادة جامعية و كما قلت للإخوان أي شخص لازم يكون طالب جامعي أقل ما فيها يعني، و كانت فكرتي إنه أوكن مهندس طيران و طيار على أساس لما أمل من الطيران أكون مهندس بالأرض، لكن بدي أحد ينصحني أو يقول ، أي نعم يصح إنك تصير أو ما تصير..

و لكم أطيب تحية و بالنتظاركم يا كباتن
التوقيع  Mohammed Yasir

Mohammed Yasir غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس