قديم 27-03-2009, 10:08 PM  
  مشاركة [ 47 ]
الصورة الرمزية Marwan Hamed
Marwan Hamed Marwan Hamed غير متواجد حالياً
إداري سابق

شكر غيره: 0
تم شكره 16 مرة في 10 مشاركة
Marwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Marwan Hamed
Marwan Hamed Marwan Hamed غير متواجد حالياً
إداري سابق

الصورة الرمزية Marwan Hamed

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 16 مرة في 10 مشاركة
Marwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Marwan Hamed
افتراضي رد: الان و أخيرا الطائره البروفشنال ال Flight1 Md80 PRO (النسخه التي بها FMC ) مع الصبغة السعودية ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كابتن مروان الف شكر لك على الطائرة والله يجزاك الف خير بصراحة اضافة رائعة وكل شي فيها جميل بس عندي مشكلتين يا ريت يكون لها حل
اولا الشاشات تجي باللون الاسود وحاولت بجميع الطرق لاضائتها بس مافي فايدة وسويت الخطوات الي فيTraining-->tips and tricks-->how to power up the aircraft/cockpit بس لازالت المشكلة موجودة .

ثانيا الطائرة الي بصبغة الخطوط السعودية ما تطلع عندي في اختيار الطائرة مع انة عملت لها اضافة في التكستشر فا ياريت تعلمني اش الحل .

انا جدا متحمس للطائرة وياريت القى لها حل
مرة ثانية مشكور وما قصرت ويعطيك الله العافية ومجهود اكثر من انك تشكر علية كابتن مروان .

أهلا أخي العزيز, منور ,
بالنسبه للعدادت السوداء, برجاء عمل الخطوات الموضحه في الصوره , فقط للتأكد ان المشكله في العدادات و ليس في طريقتك لتشغيلها,قم بالذهاب الي
Training--automatic aircraft configuration Cleared for take off--
المفترض ان تعمل جميع العدادت الموجوده بالطائره, اذا لم تعمل, تأكد من أنك وضعت الكراك في مكانه الصحيح ,
بالنسبه للصبغه, راجع هذه المشاركه و هي شرح طريقه استخدامها :
https://www.flyingway.com/vb/showpost...3&postcount=26

تحياتي , و في انتظار النتيجه
التوقيع  Marwan Hamed
Marwan Hamed غير متواجد حالياً