قديم 26-03-2011, 06:10 PM  
  مشاركة [ 10 ]
الصورة الرمزية First Officer
First Officer First Officer غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 2 مشاركة
First Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقدير
First Officer First Officer غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية First Officer

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 2 مشاركة
First Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: شاب سعودي حصل على رخصة طيران وأُجبر على قيادة الليموزين!

اول شي الله يكون في عونه
الصراحه انا لامع ولاضد لاكن يقولك حدث العافل بما لايليق فأن صدق فلا عقل له
1- موظف في الخطوط السعودية وعندك دبلوم حجز هذا ي}كد انك ماتمنيت الطيران الابعد ماشفت الطيارين قدامك
2- تروح تقدم استقاله وانت مو ظامن الوظيفه ولا تقول المسئول قالي انت عاقل وتقدر تفكر
3- يوم ارفضو اجازتك الاكيد انك رحت لموظف او مجير واحد وانا لو مكانك الف الدنيا كلها الى ماالاقي واسطه تجيب الاجازه
4- انا لو كنت مكانك وكنت موظف في السعودية ماكان فكرت اني افصل لان مهما كانت الخطوط سيئه بتكون افضل من شركات كثير بالقطاع الخاص
5- الله يعوض عليك ولو عندك تايب ريتنق وملفك السابق ممتاز ممكن واتوقع ينظرون في امرك بس قدم اوراقك مع التوفل
6- انا ارد وكان الشخص موجود هههههههههههه بس الكلام للفهم والشرح

يالله ما أسهل الكلام،،،
يعني بالله يا أخي الكريم ، الرجال قدم استقالته على طول وما دور عن واسطة ياخذ فيها إجازة ؟!!
وثاني شيء كيف موظف حجز يعرف عن الطيارين اللي سبقوه ؟!! هو شغال في الموارد البشرية ولا الادارة عشان يعرف أمورهم . حاله حال أي موظف عادي .
وبالنسبة لقولك انه مو ضامن الوظيفة ، الرجال طلع على الشروط القديمة ، شاف نفسه مطابق للشروط وأتوكل على الله ودرس ولمن رجع اتفاجئ بتغيير الشروط (بدون سابق إنذار)... هيا بالله قولي خطأ مين الشاب ولا الخطوط السعودية؟؟؟

وبالنسبة للأخ اللي يقول " طيار جاهز بكل المقاييس "
ما دروا انهم جابوا بنقالة ما عندهم حتى تايب رايتنج وسووا لهم اختبار انجليزي ورسبوا وارسلوهم دبي وفتحوا لهم كلاسات انجليزي وهذا كله على حساب الخطوط السعودية ... ياخذوا اللي يبغوه وكل واحد يشرد على بلده ... وعلى فكرة شروطهم ما في لا دي ال أر ولا خرابيط.

المشكلة في ناس تتكلم ولاعمرها جربت ولاقدمت
*ولا عندها فكرة بالشروط... بس جاية تتلفسف...*

يمكن هذا المقطع خير برهان
First Officer غير متواجد حالياً