قديم 16-11-2011, 01:35 PM  
  مشاركة [ 33 ]
الصورة الرمزية dayske
dayske dayske غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
dayske مازال في بداية الطريق
dayske dayske غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

الصورة الرمزية dayske

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
dayske مازال في بداية الطريق

سألت و ردينا عليك, تفاجأت بهجوم انك تعرف هاذي المعلومة و كان من العيب اني اقولها لك, يا اخي حدد موقفك من البداية اذا كنت تعرف و عندك ساعات طيران وتعرف شو يعني فلير.
وين الغلط او التعدي عليك لما نقولك عن الفلير, يا اخي انت قلت انك مو فاهم و بحسن نية شرحتلك المعنى, ليش الهجوم الغير مبرر, و اي تفاخر مذموم تحكي عنه, لما نجاوبك على شي انت تقول انك مو فاهمة صار اسمه تفاخر, هل حصل و قلت عن نفسي قبل هيك اني طيار ولا عمري سايق طيارة, و ليش اتفاخر عليك, ليش تحرك الموضوع الاساسي لمسار مختلف, لا اعرفك و لا تعرفني و ليش إفترضت نظرية المؤامرة و سوء النية؟!! انت قلت رايك و الزميل first officer قال رايه و ليش زعلان, هل من المفترض انه الكل يتفق مع رايك؟!!!
يا اخي كانت فكرة الموضوع ممتازة و رائعة الكل مستمتع بالحوار ليش قلبت النقاش لحلبة صراع.

رجاءً لو عندك رد يكون عالخاص, يكفي, و يا حبذا لو نسكر الموضوع يكون افضل, و أدعو الله خالص الدعاء يوفقك و تصير طيار برخصة طيران تجاري, اقولك و تصير بعد مدرب طيران, قولوا آمين.

يا أخى أنا لم أهجم عليك أصلاً و لكنى فقط لا أحب هذه الأشياء الموجودة فينا نحن البشر بصفة عامة، أقول أن نسمو فوقها، أنا كنت أقصد بالتفاخر حديث Firstofficer المطول عن الفلير و مقدمة الطائرة إلخ مع أنه غير مجدى فى الموضوع، أنا أعرف ذلك لأنى جربت الطيران الفعلى و المحاكى، و أيضاً لمست فى حديثك شيئاً من هذا التفاخر، هذا ما كنت أقصده و شكراً على دعائك الجميل
dayske غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس