قديم 04-01-2012, 07:28 PM  
  مشاركة [ 37 ]
الصورة الرمزية abu_abdalah
abu_abdalah abu_abdalah غير متواجد حالياً
-=باذن الله مهندس طائرات=-

شكر غيره: 170
تم شكره 161 مرة في 143 مشاركة
abu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

abu_abdalah abu_abdalah غير متواجد حالياً
-=باذن الله مهندس طائرات=-

الصورة الرمزية abu_abdalah

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 170
تم شكره 161 مرة في 143 مشاركة
abu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقدير

شباب خبر توه اليووووووووووووووووم من ساعتين انا عضو بانادي ومجهز شحنة بقيمة 6000 فسألت النادي وصارلهم اسبوعين يقولوا ما في مشكلة بس تو كلمت قالوا جاهم تعميم بالمنع من الوزارة اليو 4/1/2012 على قولة الموظف, وعلى قولته انو معاهم تصاريح من وزارة الدفاع وهيئة السلكي والاسلكي بالسماح وانهم قاعدين يجهزوا خطاب للوزارة عشان يحلون الموضوعع وعلى كلام اثنين موظفين انو الأحد ولا الإثنين بيخلصون الموضوع.
والله قهر وش اسوي بنفسي وهالشحنة يللي كل ما قالولي منسحب الفلوس قلت لأبستنا الفسح طفشت والله لازم دعم من شباب المنتدى وشباب النادي بتقديم توضيح ومعروض لمقام سمو او نائب وزير الداخلية.

والله مشكله الله ييسر امورك,, الله يعينك ويدخل شحنتك بسلام ... والله اذا نقدر نسوي معروض لمقام السمو الامير نايف او نائب وزيرالداخليه كان الهرجه اتحلت باذن الله يالغالي ... كل واحد يقول نفسي نفسي :) .. انا اقصد مو كل الشباب يقدرون او يعرفون ... ولكن نتمنى المعرفه , وصراحه الهرجه مو سهله...

الله ييسر الامور وصراحه ما قصروا الشباب الله يجزاهم الف خير ... وانا ظان جدا ان التصاريح من جهود الاخوان الله يجزاهم الف خير ...

الله ييسر الامور ,, ونرجوا عدم الوقوع في نفس المشكله او غيرها ...

اتمنى للجميع التوفيق
التوقيع  abu_abdalah
..ادعوا للوالد بالشفاء,شاكر لكل من دعى لوالديَ..
اسمح للدمع ان يترقرق خوفا من الله فهو شفيعك من النار,ارجوا سماع الفيديو .توب يا عبد الله.
abu_abdalah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس