الموضوع: طيران F22 speed
قديم 29-08-2012, 08:58 AM  
  مشاركة [ 17 ]
الصورة الرمزية zozy
zozy zozy غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
zozy نجم متميز في خط الطيرانzozy نجم متميز في خط الطيرانzozy نجم متميز في خط الطيرانzozy نجم متميز في خط الطيرانzozy نجم متميز في خط الطيرانzozy نجم متميز في خط الطيرانzozy نجم متميز في خط الطيرانzozy نجم متميز في خط الطيرانzozy نجم متميز في خط الطيرانzozy نجم متميز في خط الطيرانzozy نجم متميز في خط الطيران
zozy zozy غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية zozy

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
zozy نجم متميز في خط الطيرانzozy نجم متميز في خط الطيرانzozy نجم متميز في خط الطيرانzozy نجم متميز في خط الطيرانzozy نجم متميز في خط الطيرانzozy نجم متميز في خط الطيرانzozy نجم متميز في خط الطيرانzozy نجم متميز في خط الطيرانzozy نجم متميز في خط الطيرانzozy نجم متميز في خط الطيرانzozy نجم متميز في خط الطيران

ههه كبتن zooze انا اسوق طائرات حربية ونفاثة معدلة وغير معدلة ومن الطائرات الضخما والغالية أيضاً طائرة كنق قارو وطائرات حربية مثل f-16 andf18 وطائرات الضخمة مثل السسنا وايضا يوجد طائرات كتيرة جداً وضخمة جداً توجد لدي لاتحسبني مبتداء ترا ليا في الهواية اكتر من 8 سنين والأخ ابو زياد يوجد لديه خبرة طويلة وعرضا أيضاً لكن اتمنى انك تذكر طائرتك وتتوفر لدي هلي كوبتر بنزين ونايترو واسعارها من 4 الى 10 آلاف ولي في الهواية حقت الهليكوبتر 5 سنين وايضا ملك امبالاا انا لم اقل شي فقط نصائح لان هبوطا كان في بعض الأخطاء لان لو تأخر شوي في الهبوط لانزلت على التراب واتمنى تذكر طائراتك يا محترف

ما شاء الله تبارك الله الله يزيدها ليك
وكمان 8سنين لالالالالالالا انت محترف محترف محترف (طيب ليش متسجلت في المنتدى من اول)
طيب تذكر لمى كنت اكلمك على الاميل وسالتك ايش عندك طائرات ايش جاوبت
انا معندي ولا طيارة وانا معمري سقت طيارة و انا اقل من مبتدء بس انا ماكذب واقول محترف طائرات
التوقيع  zozy
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اللهم انك عفو كريم تحب العفو فعفو عني يارب
zozy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس