قديم 29-07-2013, 12:01 PM  
  مشاركة [ 28 ]
الصورة الرمزية الكابتن القطري
الكابتن القطري الكابتن القطري غير متواجد حالياً

VIP MEMBER

شكر غيره: 224
تم شكره 148 مرة في 83 مشاركة
الكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

الكابتن القطري الكابتن القطري غير متواجد حالياً

VIP MEMBER

الصورة الرمزية الكابتن القطري

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 224
تم شكره 148 مرة في 83 مشاركة
الكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقدير

أهلاً آخوي ساكورا
أنا بالنسبة لسكاي تراكس قلت أفضل عدم التعليق عليها إذاً لن أخوض فيها لذلك بنتقل على النقطة الي بعدها على طول ولو إني ما فهمت ولا كلمة منك :) لكن أتمنى توضح لي أكثر

وثانيا
لمن تصدر لنا اوامر الاركاب اللي تطلع من الملحقية الثقافية تروج للطيار وهو اللي يصدر التذاكر
طبعا اول مايحيك الايميل راح يرسل حجز على الاماراتية والسبب بسيط عشان المنفعة اللي بينهم
موظفي الطيار هنود والاماراتية نفس الشي امسك لي اقطعلك وعلى هالمنوال ولمن ترفض الاماراتية ينقهر ويقولك مافي حجوزات متاحة على الخطوط الثانية طبعا يكذب بس لمن تصر على رئيك يغير لك الخطوط بعد مضاربة
ناهيك عن التذكرة الخيالية على الاماراتية كان يجيب لي طوكيو جدة طوكيو ب13الف ريال ولكن لمن اطلبها على السنغافورية ب9الالف ريال

ان شاء الله الخطوط السعودية تزيد من اسطولها ووجهات وتحتكر تذاكر المبتعثين

شـ تقصد بـ إن الملحقية الثقافية تروج للطيار وهو الي يصدر التذاكر !!

هل يعني الطيار يصدر تذاكر الطلاب !!
آخوي أنا شوي تشتت ذهني لأنك دخلت موضوع بموضوع و طيران الإمارات وطوكيو إلى آخره
السؤال الي طرحته أنا وعلامة الإستفهام
لماذا تخلي الخطوط السعودية مسؤوليتها من نقل الطلاب المبتعثين وتلقي اللوم على وزارة التعليم !
لماذا لا تقوم الجهات التي تبتعث الطلاب بصرف تذاكر سفر ويذكر أن أولوية النقل للخطوط السعودية
وهل أن الخطوط السعودية لو جا كتاب تذكرة سفر من أي جهة في المملكة مختوم وجاهز بـ أسماء طلاب أو حتى طالب واحد يتم رفضه ؟
هذا هو الي حاب أفهمه
الكابتن القطري غير متواجد حالياً