قديم 09-08-2009, 11:36 AM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: ::::::::::: تنبيه للجميع ارجوا الأطلاع:::::::::::::

معليش طولت عليكم ..
لكن نقطه مهمه

لماذا لا تشاركنا ماتعرفه وتطرحه في موضوع خاص بك؟؟؟؟ ..لماذا الأنانيه ..ليش بعض الناس يثور اذا نزل موضوع معين ..ويناقش فيه بكل صرامه ويطلع خبير في هذا الموضوع فعلاً ..والغرض من ذلك فقط تصغير الكاتب او التشويش على اذهان الناس ...طيب ليش ماطرحت الموضوع انت ..لماذا البخل ... لماذا فرد العضلات ومحاولة اسقاط الآخرين ..والله عيب علينا يامة الأسلام

الأنتقادات والردود واختلاف وجهات النظر يجب ان تكون مؤدبه وراقيه مثل اعضاء خط الطيران ..

الأشراف ماهو سيف مسلط على رقاب الأعضاء ..الأشراف وسيله لمساعدتك انت والآخرين ..وصدقوني من اسهل الأمور ان تاخذ حقك من اي مشرف ظلمك ..وجربوا وشوفوا ..

بعض الأخوان يعتقد انني احسن واحد واكبر خبير في الريموت كنترول :iconloli:

ليش ؟؟؟ علشان انا مشرف عام ...

ياخوان انا مجرد هاوي احببت الهوايه وامارسها بكل تفاني وابحث عن الجديد دائماً ..والذي املكه من معلومه اطرحه بين ايديكم . وغرضي الوحيد هو نشر الهوايه بالطريقه السليمه وواعيه فقط ... ولا ليش اوجع راسي .لكنني اخذت على عاتقي هذه المهمه واسال الله ان يعينني عليها

يمكن اكون اقدمكم في الهوايه ؟؟؟ يمكن

.ولكن هناك من اهم افضل مني في المنتدى منهم طيارين امثال الأخ البرنس والأخ بندر الحصان وكمصممين امثال الأخ كنترول (ابو احمد )والأخ esgh (ابونواف ) والأخ ابوحمد 20 والنجم الشمالي ...وابو عبدالله في الطريق ان شاء الله
وغيرهم الكثير ..وانا اعتبر نفسي تلميذ عندهم

مازلت اجهل الكثير..
وابحث واتحرى الجديد .....وافيد واستفيد

سامحوني على الأطاله والسلام عليكم
التوقيع  عبدالله الدغيلبي
رجاء من الأخوان
لم يسبق لي البيع لآي غرض من اغراض الطيران اللاسلكي ابداً ..هذه قناعتي الخاصه وليس تقليل من شان اخواننا الأخرين فلهم كل التقدير انا هاوي فقط ارجو عدم الأحراج ...
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً