الموضوع: طيران F22 speed
قديم 29-08-2012, 10:29 AM  
  مشاركة [ 19 ]
aboody ls460 aboody ls460 غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
aboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى aboody ls460
aboody ls460 aboody ls460 غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
aboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى aboody ls460

ما شاء الله تبارك الله الله يزيدها ليك
وكمان 8سنين لالالالالالالا انت محترف محترف محترف (طيب ليش متسجلت في المنتدى من اول)
طيب تذكر لمى كنت اكلمك على الاميل وسالتك ايش عندك طائرات ايش جاوبت
انا معندي ولا طيارة وانا معمري سقت طيارة و انا اقل من مبتدء بس انا ماكذب واقول محترف طائرات

أها كبتن صح انا سبت الهواية دي لمدة سنتين لعدم توفر المال وكنت أحسبك واحد محترف وكنت ابغا أتعلم شي جديد غير الي انا متعلمو والطائرات كان يبغالها قطع غيار والحمد لله الان اتصلحت وطرت بي السسنا بصراحة كان طيران ممتع وانا مااكذب وأقول اني قلتلك ماعندي ولا طيارة صح وقلتلك انو ماعندي وانا مااعرف لأكن ماكنت غير ابغا أتعلم اشياء جديدة في الطيران مثل الإقلاع كنت ابغا اتعلم اعمل حركات وقت الإقلاع لكن ماكنت تعرف انتا لي الطيارات والآن ساير الطيارات في المستودع وقاعد أطير بي الهليكوبتر لسهولة طيرانها لان الطائرات فيها بعض الصعوبة وقلة التركيز سوف تسبب في كارثة وشكرا على ردك والله يعلم اني ماكدبت غير عشان ابغا أتعلم اشياء جديدة لكن بفضل الله ثم الاعضاء الذين تعلمت منهم القليل من الحركات البسيطة
aboody ls460 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس