قديم 05-09-2010, 08:38 AM  
  مشاركة [ 11 ]
الصورة الرمزية أسماء البدر
أسماء البدر أسماء البدر غير متواجد حالياً
مغربية في هواها.. تترك العالم وراها

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
أسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أسماء البدر
أسماء البدر أسماء البدر غير متواجد حالياً
مغربية في هواها.. تترك العالم وراها

الصورة الرمزية أسماء البدر

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
أسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أسماء البدر
افتراضي رد: الحقوني عندي مقابله في طيران القطري

السلام عليكم

طيب حتا انا عندي مقابله في استراليا السبت الجاي
وعندي مشكلتين وما أدري هل اروح ولا أريح نفسي ولا أتعب راسي
المشكله 1 هي اني اصغر من العمر الافتراضي الي هو 20سنه (سجلت لهم اني اصغر من 20)
المشكله 2 انه عندي انحراف في الضرسين أماميين (يؤثر قليلا على الابتسامه )
وهل في تشديد على ضعف النظر
الله يخليكي قبل ما أخذ الفيزا والتذكره

وشكرا

و عليكم السلام أخي
بالنسبة للسن إذا كنت أصغر من المطلوب سوف يعتذرون منك إلا في حالة وحدة إذا كان باقي لك شهرين ماكسمم على ال20
بالنسبة لانحراف الأسنان إذا كان خفيف مايؤثر و حط ببالك إنه مش عند المضيفين أسنان مثل مشاهير هوليود راقب بنفسك لما تكون مستقيل طائرة
أما ضعف النظر فيتسامحون معه بحيث لا يمنع المضيف من لبس النظارات

و في الآخر عندي نصيحة بخصوص سفرك لحضور الأوبن دي لماذا لا تنتظر قدوم القطرية لبلدك أحسن من السفر و تكاليفه و تعبه على شي مش مضمون
أقول كلامي ليس بغرض الإحباط ولاكني مريت بالتجربة قدمت مرتين متتاليتين و في كل مرة أصل لآخر سطيب و ما أتوفق مع العلم إنه من أصل مئات السيفيهات (فوق ال400) يتم الإتصال ب60 مرشح فقط لاجتياز الكتابي ليتم إقصاء النصف أو أكثر و لا يتمكن من الوصول للفيس تو في النهائي الا عدد قليل لن يقبل منه الا قلة يعدون على رؤوس الأصابع فأنا لم أرى الشركة تصطحب معها للدوحة أكثر من 6 أشخاص هذا غير المرات اللي مايتقبل فيها سوى 1 أو 2 و أحيانا 000 صارت مرة الصيف اللي فات
باختصار أحسن توفر على نفسك التعب و التكاليف و قدم من بلدك أريح

أتمنى لك التوفيق
تحياتي :)
التوقيع  أسماء البدر
أسماء البدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس