قديم 29-08-2010, 04:53 PM  
  مشاركة [ 25 ]
الصورة الرمزية الملكية الأردنية
الملكية الأردنية الملكية الأردنية غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 2
تم شكره 12 مرة في 10 مشاركة
الملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الملكية الأردنية إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الملكية الأردنية
الملكية الأردنية الملكية الأردنية غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية الملكية الأردنية

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 2
تم شكره 12 مرة في 10 مشاركة
الملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الملكية الأردنية إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الملكية الأردنية
افتراضي رد: }{ב‘‘‘ قــمــــة السخــــــافه ‘‘‘×}{

وأنا بحب اضيف :: ( زناخة بالأردني = {مش عارف كيف بدي أقول} طبازة بالإماراتي !! يعني سخافة ) وتستمر الزناخة !!

وتستمر الزناخة :: إذا كنت تحكي مع بنت ع الآيميل ويجيك واحد يقلك :: بالله قللها إبن عمي بو آيميلك
،، وإنت شو دخلك

وتستمر الزناخة :: إشتريت ملابس بسعر باهض ويجيك واحد يقلك :: والله عند المحل الفلاني القطعة بهيك سعر ،، ياخي أنا حر وإنت مال أهلك !!

وتسمر الزناخة :: إذا كنت قاعد تحاكي واحد ويجي التاني يدخل ع الخط فجأة ويحكي معاه وإنت قاعد ،، وبعدين معاك خلص حل عني !!

وتستمر الزناخة :: إذا كنت ماشي بالشارع ويرن تيلفونك وترد وإلا هي أمك وإنت صرت تقللها يا بعد قلبي يا الغاليــة ويسمعك واحد ويصير يقلك يا سلام بتحكي مع بنت شو هادا عند أبوك ،، ياخي أمي هاي إقلب وجك

في كتير مواقف وأنا بس كتبت هدول !!

- مشرف عاوز يطرد عضو مميز من المنتدى حط في واحد من مواضيعه حتتين حشيش وبلغ عنه
الملكية الأردنية غير متواجد حالياً