قديم 22-07-2010, 05:37 PM  
  مشاركة [ 357 ]
الصورة الرمزية محمد ابو عبد
محمد ابو عبد محمد ابو عبد غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
محمد ابو عبد مازال في بداية الطريق
محمد ابو عبد محمد ابو عبد غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

الصورة الرمزية محمد ابو عبد

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
محمد ابو عبد مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للنقاشات و الاستفسارات حول التوظيف لدى شركة ناس للطيران

السلام عليكم ...اولا اشكر اختي بيوتيفل و نونا الله يوفقكم ويحقق حلمكم وتكون احسن المضيفات يااارب..ثانيا هم قالوللي انو سوف نتصل بيك او نرسلك على الاميل بعد 15 يوم ...بانسبه عن الاسئله كانت مختلفه لكل واحد مثال tell me about your self , why you want to work a flight attendant and did you work befor هذي اللي انا مفتكرها وكمان اش الوقت بيعنيلك واش اللون المفضل لك واشياء تانيه كتير هذي كل واحد يخرج كنت باسئلة اش الاسئلة اللي سالوك ياه والله انا استغربت انو كيف يعملو انترفيو مع اربع اشخاص يمكن عشان العدد كتير بس احب انصحكم من اخوكم لمن تخش المقابلة لا تلعب بلكرسي لا تضحك بقوه لا تتنرفز بسرعه هذي الاشياء صارت كلها وسالو واحد تحب تشتغل في الرياض ولا في جده قلهم جده على طول حطوله اكس لانو هما يبغوا واحد يشتغل في اي مكان والله اشياء كتير صارت انا كنت جداا متوتر عشان كل واحد لمن يطلع اسالوه يقللي ما فهمت كلامو سريع انا الصراحه قلت خلص لا ابغ اسال ولا شي نزلت شربت كفي ورقت نفسي ولمن جاه دوري دخلت والله لقيت كلامهم واضح ومافي شي ومحترمين بس بينرفزوك شوي وهذا كل شي احبائي واخواني ادعوللي اكون واحد منهم والله وللي اتوفيق واشكركم على اهتمامكم وجزاكم الله عني الف خير اخوكم محمد واي استفسار عيوني لكم وللمنتدى ....
محمد ابو عبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس