قديم 12-07-2010, 06:16 PM  
  مشاركة [ 38 ]
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

الصورة الرمزية (((AIRBUS)))

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: ما اعرف راح تتحملو المفاجأة ولا لا؟,اخيرا وبعد عناء3 اشهر!!!

ممتازة بس بصراحة حاسس كأنك إنت إلي مش رسمها

اولا بشكرك على مرورك الجميل
ثانيا بشكرك على التشكيك في موهبتي اصلا انا صارلي تقريبا فترة سنتين بالمنتدى ولو تشوف مشاركاتي تعرف هذا الشي ومع احترامي لرأيك لما يكون رأيك بالاسلوب هذا...رأيك لا بيفيدني ولا بيضرني لاني انا اللي فعلا راسمها راجع مواضيعي القديمة وراح تشوف رسومات كثيرة لي وراح تلاحظ انو كانت مو دقيقة وكل مرة بتصير ادق لان كل مرة بتمرس اكتر وتعمدت اني ما اكتب اسمي تحت الرسمة,اخي الكريم حاسب على اختيارك للألفاظ والكلام عشان ما اضطر احذفلك المشاركة,وياريت تعرف قدر اللي انت بتشارك معاه انت لسا بادي مشاركات فياريت تكون عند حسن ظن الاعضاء والكلام مو لي بس الكلام كمان بالنسبة للأعضاء اللي راح تتعامل معاهم بالمنتدى اكيد ما حيعجبهم اللي انت بتقولو...ولو هذه طريقة للأستفزاز فأنا بقوللك عيب عليك الصراحة.
تحياتي
التوقيع  (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس