قديم 12-07-2010, 02:58 PM  
  مشاركة [ 117 ]
الصورة الرمزية s-a-l-e-m
s-a-l-e-m s-a-l-e-m غير متواجد حالياً
Trainee Pilot in the UK

شكر غيره: 209
تم شكره 353 مرة في 203 مشاركة
s-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s-a-l-e-m
s-a-l-e-m s-a-l-e-m غير متواجد حالياً
Trainee Pilot in the UK

الصورة الرمزية s-a-l-e-m

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 209
تم شكره 353 مرة في 203 مشاركة
s-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s-a-l-e-m
افتراضي رد: الخطوط الجويه الكويتية والمتطلبات فيها لعملك كطيار فيها

ايه والله هاذي المشكله نبي ناخذ دوره عندهم يقبلونا بعدين اروح القطريه او مكان ثاني عادي و ما راح تكلفهم شي دراستي انا بدفع كل التكاليف ... تعرف انا لما رحت سئلت دخلت داخل شفتهم شلون يتعلمون ع السميليتور و شفت مجسمات طيارات وفيه حوض سباحه وقاعد يتعلمون مع المضيفين هبوط اضطراري يفتحون الباب و تطلع سفينه هههههه والله استانست هع حقيقا الكابتن ما قصر معاي قالي تعال شوف قلت لا انا بشوفكم من فوق ههه
s-a-l-e-m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس