قديم 09-07-2010, 01:54 PM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية Abu Bakr
Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية Abu Bakr

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: الاعلان النهائي لرحلة السعودية رقم 3 والمتجهه بعون الله الى كندا فعلى المسافرين حزم الامتعة استعدادا لصعود الطائرة

شكرا لك اخوي على التقرير الجميل وبتمنى لكم التوفيق يارب .. أتمنى ايضا على شهر سبتمبر يكون الجو مناسب للطيران هناك في كندا لأنو انا عندي الأجواء معدومة بالفلبين والله يعينا بس .
بالنسبة للأخ يلي بيسأل عن شهادة الايلتس .. لما تقدم على الفيزا الكندية للدراسة رح يكون معاك خطاب قبول من المدرسة انك رايح تدري طيران وطبعا دراسة الطيران تختلف تماما عن دراسة اللغة الإنجليزية العامة . الأفضل لك إنك تعمل اختبار توفل أو أيلتس وتاخذ فيه درجة كويسة وترفقه مع باقي اوراقك لما تقدم على الفيزا لأنك إنت عربي واللغة الإنجليزية مو لغتك الأولى .. ثانيا انت رح تدرس طيران مو رايح تدرس كورسات لغة إنجليزية . الأفضل لك مثل ما قلت تعمل الإختبار التوفل ولا الايلتس وتاخذ فيه الشهادة وتقدم على الفيزا . إذا حاسس إنك مو قد إمتحان التوفل ولا الايتلس يعني بيكون صعب عليك ادرس اول شي لغة انجليزية طور نفسك وقوي لغتك وقدم الإمتحان . لأنك حتى لو رحت كندا إلى طيران وانت لغتك مو كويسة كثير مارح تقدر تكمل صدقني إذا مارح تفهم على شرح الكباتن
ترى أنا بتكلم من واقع تجربة حصلت ما قدرت اخذ فيزا لكندا لأنو لغتي كانت ضعيفة ولم أرفق لهم اي شهادة توفل ولا ايلتس مع العلم إنك كنت مرفوض أول مرة لدراسة اللغة قبل لا قدم على طيران .
ملاحظة : السفارة الكندية تقبل شهادة التوفل او الايتلس ماعندك مشاكل مع اي وحدة .
بالتوفيق للجميع
Abu Bakr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس