قديم 26-06-2010, 09:28 PM  
  مشاركة [ 12 ]
الصورة الرمزية cpt.abdulkarim
cpt.abdulkarim cpt.abdulkarim غير متواجد حالياً
فريق الدعم الفني
[[ FS Professional ]]

شكر غيره: 0
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
cpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقدير
cpt.abdulkarim cpt.abdulkarim غير متواجد حالياً
فريق الدعم الفني
[[ FS Professional ]]

الصورة الرمزية cpt.abdulkarim

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
cpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: محتاجة فزعتكم اخواني

اشكر الاخوان على مداخلاتهم بالنسبة للكابتن عدي مو لازم يكون الرام 2 قيقا انا عندي الرام واحد قيقا والاكس شغال ميه ميه اهم شي عشان يكون الاداء متوسط او جيد المعالج انا عند يبنتيوم اربعة وتمام التمام
وممكن تضحي الاخت بالاعدادات العالية في المحاكي لكي تتؤام مع مواصفات جهازها يعني تحط الاعدادات متوسطة او اقل من متوسطة وراح تكون الامور تمام لانه فكرة المحاكي مو بس طرح المناظر والسحب والبحر الخيالي فكرته محاكاة الطيران والتعلم عليه وارواء حب الهواية للطيران

وكذالك امر مهم تستطيعن ان تحملي المحاكي سواء الاكس او اربعة مجانا من النت يعني بدون شراء وهناك موضوعين في كلا القسمين رابط تورنت صاروخي او اذا ماكان تسمحلك ظروفك بالتحميل شراء النسخة وهي رخيصة وطبق الاصل يعني مافي فرق الا بالمبلغ اوفر طبع بكثيير

وشكرا
cpt.abdulkarim غير متواجد حالياً