عرض مشاركة واحدة
قديم 06-04-2010, 06:59 PM  
  مشاركة [ 20 ]
الصورة الرمزية SD_Mohd
SD_Mohd SD_Mohd غير متواجد حالياً
مساعد طيار
 
تاريخ التسجيل: 08 - 01 - 2009
الدولة: DRS
المشاركات: 139
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 197
SD_Mohd مازال في بداية الطريق
SD_Mohd SD_Mohd غير متواجد حالياً
مساعد طيار


الصورة الرمزية SD_Mohd

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 08 - 01 - 2009
الدولة: DRS
المشاركات: 139
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 197
SD_Mohd مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: إفتتاح الديفيجن السوداني في 1-7-2010

السلام عليكم ورحمة الله

كما عودتنا اكاديمية ومدرسة خط الطيران ذلك الصرح الشامخ ومنبع العلوم الجوية على تقصى المعلومة وتثبيت صحتها وذلك يصب اولا واخيرا فى المصلحة العامة متمثلة فى الاعضاء والزوار وايضا جانب المصداقية فى الطرح .

لكل من قرأ الموضوع وشارك فيه اود ان اقدم اعتزارى مع انى لست بكاتبه واقول لهم ان موضوع الاقتباس لا اساس له من الصحة ولم يتم تحديد يوم بعينه او شهر لافتتاح القسم السودانى بالايفاو وارجو ايضا ان لا يندفع الشباب ويدفعون بمواضيع حساسة كهذه واخبار مغلوطة وذلك للمصلحة العامة كما عودنا منتدانا .




ليس بالمستحيل افتتاح القسم قبل هذه التاريخ المذكور
1-7-2010 ولكن لم تقم الجهة الموكل اليها هذه المهمة باصدار مثل هذا التصريح:




1\ تم تعيين الاخ ظافر فريد محجوب وبموافقة جميع اعضاء القسم السودانى لكى يكون مديرا للقسم ان شاء الله بشبكة الايفاو وبدا مهامة فى الترتيب لهذه الامور وكل ما يختص بموضوع القسم السودانى بشبكة الايفاو.






2\ الجهة الوحيدة المخول لها التخاطب مع ادارة منظمة الايفاو والتفاكر والتحاور والتخاطب هو الاخ ظافر فريد محجوب واذا كان هنالك اى اخبار تخص القسم السودانى سواء بشكل رسمى او غير رسمى فسيتم طرحها من قبله فى المنتدى او بايعاز منه .






3\ لم يتم تحديد اى احد لاى مهمة تخص القسم السودانى غير الادارة حتى تاريخ كتابة هذا الموضوع وذلك للمعلومية .







4\ لم توكل لاى احد مهام التدريب بالنسبة للاعضاء الجدد او الاعضاء القدامى كطيارين او كمراقبين والذى يتم فقط هو توجيههم لكيفية طلب التدريب والمخاطبة مع الاقسام الاخرى النشطة والموهلة للقيام بهذا العمل بشبكة الايفاو وذلك لمصلحة العضو اولا وترك عمليه اختيار هذا او ذاك للعضو .







5\ القسم السودانى غير نشط الى الان بصورة رسمية بشبكة الايفاو ويضم اعضاء باجمالى 73 والنشطين عدد 36 عضوا.







6\ فتح مراكز المراقبة بجميع مستوياتها من التحكم الاقليمى( السنتر) الى برج المراقبة (التور)لا يتم الا بموافقة الاخ ظافر فريد محجوب بعد التاكد من ان الشخص او العضو ملم تمام الامام بمهام الموقع المحدد وكيفية التعامل مع الترافيك وملم ايضا بقوانين الشبكة واساسيات التعامل والمخاطبة لخلق جو الواقعية كما تقول منظمة الايفاو
when simulate meet reality .

وايضا لاحظت وياللعجب عمليات مطاردة للترافيك من مطار لمطار من قبل البعض وذلك يدل عن جهل وعدم اخذ الامر بجدية ومثل هذه التصرفات مرفوضة تماما وربما تعرض صاحبها لمشاكل من مشرفى شبكة الايفاو.








7\ هنالك اجتماع يعقد بصورة دورية كل خميس بين اعضاء القسم السودانى للمناقشة حول امور القسم وما سيتم عمله من خطوات وفق جدول زمنى لا املك تفاصيله.

_________________________

وفقنا الله واياكم لما فيه الخير

مكى حنفى

كلامك صحيح 100%
SD_Mohd غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس