قديم 23-03-2010, 12:22 PM  
  مشاركة [ 23 ]
الصورة الرمزية rfohk
rfohk rfohk غير متواجد حالياً
الصقر المصرى

شكر غيره: 0
تم شكره 12 مرة في 4 مشاركة
rfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى rfohk
rfohk rfohk غير متواجد حالياً
الصقر المصرى

الصورة الرمزية rfohk

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 12 مرة في 4 مشاركة
rfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى rfohk
Welcome رد: هل أحد يعرف مساجد في مانيلا ؟؟

هلا والله فيك أخي الكريم
- اهلا بيك اخى ابو بكر -
-----------------------------------------------------------
.. والله يا أخي أنا ما استلمت منك أي رسالة لا على الخاص ولا على الملف الشخصي ولا على الايميل اكيد غلطان أخي .
- ولا يهمك اخى ابو بكر يمكن انا اخطات -
----------------------------------------------------------
بخصوص الطيران يا أخي أنا هلا مالي مفكر بالطيران الا بعد ما أخلص اللغة الإنجليزية على أكمل وجه . الحمد لله تسجلت بمعهد للغة وعم أبدأ أطور نفسي شوي شوي لأنو مالي مستعجل على شي رح أبدأ خطوة بخطوة .
- وهل انت ذهبت الى الفلبين لاتقان اللغه ام لهدف اخر , وكيف يمكنك اتقانه عن طريق التعليم ام المتابعه , وهل يمكننى اتقان اللغه عن طريق كورس مكثف فى مصر ام يجب على متابعة الكلام مع اجانب وهكذا -
------------------------------------------------------------
بالنسبة للمدرسة أنا كنت مقرر على أومني بمدينة كلارك راسلتهم وأخذت من عندهم خطاب القبول وقدمته للسفارة في جدة مع باقي الأوراق وتم الموافقة على الفيزا السياحية ومن هناك بمانيلا رح أحولها لطالب
بالنسبة للفيزا فهي سهلة للسعودين بإمكانهم أن يأخذوها من المطار لمدة 21 يوم بس في جنسيات أخرى لازم توافق عليها من مانيلا لحتى يقبلو أن يعطوك فيزا . مثلا أنا سوري وقدمت على الفيزا وبعد اسبوع أخذتها والحمد لله

- وهل الفيزا السياحيه اسهل من الفيزا للطالب , وماهى متطلبات اخذ الفيزا يعنى مثلا
الاموال التى فى البنك _ اللغه _ الاسئله (بالنسبه للسياحيه )
---------------------------------------------------------------
بالنسبة للرخص مثل ما قلت لك أنا الآن لدراسة اللغة أولا وبعد هيك لما بخلص لغتي وبصير ممتاز بدي أزور المدراس ورح أوافيكم بالتقارير .
ولمزيد من المعلومات أخي راجع الفهرس يلي مثبت بالقسم فيه تقارير عن الفلبين إن شاء الله تفيدك .. واسف على الرد الطويل وأقلها لك مرة اخرى انا لم استلم منك أي رسالة يمكن أرسلت لشخص اخر بالغلط على العموم أي شي تريده أنا حاضر
تحياتي لكنى كنت احسبك تدرس طيران فى الفلبين حيث انى كنت اريد ان اسال واحد ذو خبره فى هذا المجال ولذلك فانا لم ادخل على الموضوع المثبت على الفلبين لان كل واحد له راى بالداخل
ومن حيث موضوع الرساله يمكن يكون الغلط منى انا

وشكرا لك اخى
التوقيع  rfohk
الصقر المصرى
rfohk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس