قديم 22-03-2010, 04:18 PM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية طيار مبدع
طيار مبدع طيار مبدع غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 1
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
طيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقدير
طيار مبدع طيار مبدع غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية طيار مبدع

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
طيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: غباء مركب مع مرتبة الشرف !!!

بصراحة ..... الأمريكان إلي شفتهم ( أغبياء لأبعد درجة ممكنة) من متى كانت ديانة إسرائيل الإسلام إيش التناقض هذا تحارب الإسلام وهم مسلمين من جد هذا دليل على إنهم يدعون الذكاء وهم ليسو بشيء لأنو زي كدا سؤال لو سئل لطفل في الصف الأول حيقلك اليهودية
شي ثاني : من متى كان الشرق الأوسط لعينا ؟؟؟؟؟؟؟ يخرببيتك وطن ما تعرف شو فيه جاي تتفلسف يا فيلسوف زمانك عيب والله عيب وأنا كنت محسب شعب فاهمين شو قاعد يصير طلعو ولا شي وفي قمة الغباء والفلسفة، بعدين من متى كانت فرنسا في بابو غانا الجديدة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ على حسب ما رأيت في الخريطة ،والله أنا مدهوش فعلا هذول ناس مساكين
تحياتي
طيار مبدع
طيار مبدع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس