قديم 15-03-2010, 02:11 AM  
  مشاركة [ 17 ]
s,s,s,s, s,s,s,s, غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
s,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s,s,s,s, إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى s,s,s,s,
s,s,s,s, s,s,s,s, غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
s,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s,s,s,s, إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى s,s,s,s,
افتراضي رد: رساله اعتزال واعتذار من عاشق الطائرات الي منتدى خط الطيران

حسب ما فهمت من كلامك انه لما عرفوا انك اردنى واتعينت في طيران ناس تم عمل مواضيع هجومية عليك واشترك فيها اعضاء كثير انه كيف انك اردنى وتعين في طيران سعودي !!!! ووسعت الامور من مجرد انترنت الي شكاوي ارسلت عليك لكي يتم فصلك من وظيفتك
بس حسب علمي انه طيران ناس فيها طيارين جنسياتهم اسبان وبعدين طيران ناس مش طيران الوطني للسعودية وحتى لو الطيران الوطنى انا اعرف بنات مصريات مضيفات في الخطوط السعودية
يعنى المفترض التعيين حسب الكفائه واللي يرجع لمصلحه الشركة في النهاية

انا بس مختلف مع الاخ ابو مشاري (بعيد عن العاطفة لي سؤال اتمنى أن تسأله نفسك لو كنت مكانهم وتجد أنك ابن البلد ترفض وبينما غيرك يقبل بغض النظر عن جنسيته او ديانته هل تحس بالقهر او لا )
مع احترامي لك ولكن الوظيفة تقبل المتميز بغض النظر عن جنسيته
طيران ناس فيها طيارين جنسياتهم اسبان

احب اقولك بجد انا محروق دمي على الموقف اللي حصل معاك بس مش هقولك غير خلاص ياعم كبر دماغك وقدم في شركة تانى ولا يهمك ياعم
بس اذا امكن حاول تاخد ورقة من شركة ناس بانك تم قبولك في الشركة بعد تجاوز الاختبارات الخاصة بهم عشان تنفعك في تعيينك في شركة اخرى وارفقها بالسيرة الذاتيه تبعك

اهم شيء في الموضوع استمررررررررر ولا يهمك احد وشوف شركة تانى

وده طيار اسباني في طيران ناس

s,s,s,s, غير متواجد حالياً