قديم 14-03-2010, 04:28 AM  
  مشاركة [ 18 ]
الصورة الرمزية mirage
mirage mirage غير متواجد حالياً
[[ALMAGHRBY]]
تميز بأعدادات
FS 2004

شكر غيره: 1
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
mirage يستحق الثقة والتقديرmirage يستحق الثقة والتقديرmirage يستحق الثقة والتقديرmirage يستحق الثقة والتقديرmirage يستحق الثقة والتقديرmirage يستحق الثقة والتقديرmirage يستحق الثقة والتقديرmirage يستحق الثقة والتقديرmirage يستحق الثقة والتقديرmirage يستحق الثقة والتقديرmirage يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mirage إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى mirage
mirage mirage غير متواجد حالياً
[[ALMAGHRBY]]
تميز بأعدادات
FS 2004

الصورة الرمزية mirage

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
mirage يستحق الثقة والتقديرmirage يستحق الثقة والتقديرmirage يستحق الثقة والتقديرmirage يستحق الثقة والتقديرmirage يستحق الثقة والتقديرmirage يستحق الثقة والتقديرmirage يستحق الثقة والتقديرmirage يستحق الثقة والتقديرmirage يستحق الثقة والتقديرmirage يستحق الثقة والتقديرmirage يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mirage إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى mirage
Egyptairicon رد: اصنع شركه الطيران الخاصه بك Just Flight-Air Hauler/FSX/2004

السلام عليكوم و رحمة الله و بركاته

شكرا لك يا كابتن و شكرا لي ميراج على تحميل البرنامج

عندي استفسار بسيط اذا سمحتوا الان انا حملت البرامج كامل و فتحت ملف الريييييد مي و نفذت الي مكتوبه فيه ولكن بعد ما اسوي الكراك و ارجع فاكمال التحميل الاعتيادي ولكن يظهرلي رسالة خاطئه تقول فيها انه لم يجد الملف التحميل EXE في مكانه الطبيعه و بعدين يقول الرجاء تحديد موقع الملف و تقوم بتحديد الملف الي تم التحميل منه لا تظبط هذي الحركه و رحت حطيت على الملف الي تكون في التيم برضو ما نفع و اخر محاوله حط على ملف السيم برضو ما ظبط

الان ايش الحل و هل يحتاج انترنيت عشان يكمل التحميل و اذا ما كان فيه نيت على كمبيوتر هل في طريقه اقد اسويها؟؟؟؟
مشكورين جميعا

أخوكم الكابتن
ALZUGHIBI

هلااااااااااااااااااااا وغلاااااااا كابتنا الغالى كابتن زغبى

لك وحشه يا راجل والله

والله يا معلم انا مش عارف اقولك ايه

انا حملت البرنامج لكن لسه منصبتهوش ويوم ما جيت انصبه الاب توب خرب والله ولسه فى الصيانه
نصيب بقى
فالى يقدر يفيدك الكابتن كريم عشرى علشاان هوالى اشتغل بالبرنامج وعمل لنا شرح رائع للبرنامج
وان شاء الله هيفيدك
ويا ريت ما تزعلش منى انت يا ما ساعدتنا وشرحتلنا كتير وكان نفسى ارد لك جزءء من الجميل لكن مش عارف والله وياريت يا كابتن تبقى تطمنا عليك
وربنا يوفقك فى دراستك
واسفعلى التاخر فى الرد
تحياتى يا كبير
mirage
التوقيع  mirage
mirage غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس