الموضوع: Two Blade Prop Balancing
قديم 10-03-2010, 02:22 PM  
  مشاركة [ 11 ]
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: Two Blade Prop Balancing

تسلم يا مشرفنا العزيز
وفعلا زي ما تفضلت ان وزن المروحه مهم جدا جدا جدا لان الاهتزاز في المحرك يحدث امور لا يحمد عقباها وقد حصلت لي من كثر الاهتزاز يتفكك براقي تثبيت المحرك بالقاعده وكنت محتار لكن بعد ما قريت موضوعك عرفت ان السبب من المروحه وكثرة الاهتزازات
لكن انا لدي سؤال هل ممكن ان اعمل آلة الوزن من الخشب او صنع يدوي
اريد رأيك قبل الشروع بالعمل
اذا كان ردك بالموافقه ان شاء الله سوف انزل موضع طريقة صنعها بأذن الله تعالى

يعطيك العافيه يا مشرفنا الغالي وجعله فيه ميزان حسناتك
اخوك بن عيدان

هلا وغلا يابن عيدان ..وشرفت الموضوع ..

والله ياسيدي ماهي صعبة متى ما توافرت العده واذا عرفنا ماهي اهم مواصفات الأ له

السر في هذه الأله ..هو دوران العمود بدون تأثره بالأحتكاك حول محوره + امكانية فك المحور للتغيير المراوح ..يعني لا يصلح ثابت من الطرفين ..
يعني تقريباً مثل وظيفة الرمانبيللي ...

لا اخفيك انني فكرت في تصنيعه ... ولكنني فضلت انني اشتريه لضيق وقتي والثمن كان قليل ..وايضاً خوفي على محركاتي

والذي فكرت فيه هي : الة شحذ السكاكين .. اللي تجي على شكل دوائر حديدية متداخلة ..وبطريقة ما ....يمكن والله اعلم ان تقوم بالغرض ...

على العموم انا على استعداد للمشاركه في تصنيعه اذا عندك اي افكار ..

تحياتي وتقديري
التوقيع  عبدالله الدغيلبي
رجاء من الأخوان
لم يسبق لي البيع لآي غرض من اغراض الطيران اللاسلكي ابداً ..هذه قناعتي الخاصه وليس تقليل من شان اخواننا الأخرين فلهم كل التقدير انا هاوي فقط ارجو عدم الأحراج ...
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً