قديم 02-03-2010, 12:09 PM  
  مشاركة [ 4 ]
كابتن ابن عربي كابتن ابن عربي غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
كابتن ابن عربي is just really niceكابتن ابن عربي is just really niceكابتن ابن عربي is just really niceكابتن ابن عربي is just really niceكابتن ابن عربي is just really nice
كابتن ابن عربي كابتن ابن عربي غير متواجد حالياً
مساعد طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
كابتن ابن عربي is just really niceكابتن ابن عربي is just really niceكابتن ابن عربي is just really niceكابتن ابن عربي is just really niceكابتن ابن عربي is just really nice
افتراضي رد: صبغة السعوديه ومصر للطيران لــ PMDG747-8i

ياريت يا كابتن كما ذكرت موضوع الكابتن الفاضل كابتن مروان بخصوص الطائرة كان تذكر كمان انك حملت شعار مصر للطيران من موضوعى على هذا الرابط
https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=78951

و انا قمت بتنفيذ صبغة السعودية بناء على طلب احد ردود الاعضاء و لكن لتوفرها فى الموقع الرسمى للشركة لم انزلها للمنتدى .. فياريت على الاقل تذكر مصادر اضافاتك اذا كانت من الشركة او من تصميم الاعضاء ... على الاقل حفظ للحقوق

اخي الفاضل : B777

اولا انت انسان مبدع في صبغاتك ومعك كل االحق يجب ان ذكر المصدر وانا اقدم الأعتذار 100% ولكن حدث سهوة حقيقه .

ولكن الضاهر بأن ابداعك انساك ان تلقي السلام اولا او التحيه ودخلت دخله الهاجم اوكأنني كنت اقصد الأسائة اليك . لا والله لم يكن هذا هدفي ولكن وجدت اننا في المنتدى العزيز لدينا الطائره الأساسيه والموجوده بموضوع الأخ مروان ولانستطيع اضافة الصبغات فقمت بعمل ما استطيع عمله من جهد متواضع حتى توصلت الى طريقة اضافة السطور اللازمه لملف الطائره حتى تعمل.

وكذلك كما ترى انا لم انسب الى اي عمل من هذه الصبغات .

وفي النهايه ارجو ان تتفهم بان الموضوع ليس للصبغات وانما كيفية اضافة هذه الصبغات لهذه الطائره بالذات لأن طريق تنصيبها حسب موضوع الأخ مروان مختلف عن التنصيب العادي للطائرات . وكذلك بصبغتك التي وضعتها لايوجد بها ملف التكست الازم لاضافة الطائره مما دعاني للبحث عن حل .

تحياتي لك
التوقيع  كابتن ابن عربي
كابتن ابن عربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس