قديم 06-02-2010, 02:35 PM  
  مشاركة [ 19 ]
الصورة الرمزية AL-MEHDAR
AL-MEHDAR AL-MEHDAR غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 1
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
AL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AL-MEHDAR إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AL-MEHDAR
AL-MEHDAR AL-MEHDAR غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية AL-MEHDAR

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
AL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AL-MEHDAR إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AL-MEHDAR
افتراضي رد: اخر الاخبار والمستجدات في قرار السعوديه للطيارين

تبون تنزلون الملحم هااااه

رح شوف الملحم وين ساكن في جده

وتعرف وقتها تقدر تنزله او لا

من جدكم انتم

طيب لاقال للامير سلطان نبي طيارين بمستوى سلامه اكبر

او اذا قاال خلاص نبي نقبلهم ونشيل عنهم الاختبارات والشروط التعجيزيه

ينشبلك في المقابله اتحدى ابن امه يعدي

ياعمي ريحونا

ونحنا ايش دخلنا وين ساكن ان شاء الله في القمر ولو تبي تفهمني انه مبسوط والله منعم عليه فهذا كله على نفسه مش عليا ان وشل لي فيه بكيفه ما يعنيني بشيء فهمت

ثانيا اسمع انت وغيرك

الطيار المذاكر والفاهم والمجتهد صدقني يخش في اكبر كبير والحق معاه

لكن ربعنا ما يبون يفتحوا الكتب ويبغوا يعدوا كيف بالله

نحنا بنتكلم عشان موضوع الانجليزي فقط لا غير
وانا عن نفسي ما يهمني اذا كان 3 او 4 او 5 اختبارات بس شرط انها عن الطيران وفي الشيء اللي درسناه وموجود في الكتب ولكن يجيني ويقولي توفل وخربطة هذا الشيء اللي يزعل
التوقيع  AL-MEHDAR
AL-MEHDAR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس