قديم 02-02-2010, 11:13 AM  
  مشاركة [ 17 ]
الصورة الرمزية ahmad93
ahmad93 ahmad93 غير متواجد حالياً
VIP MEMBER
THE PRO FS Painter

شكر غيره: 0
تم شكره 11 مرة في 7 مشاركة
ahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ahmad93
ahmad93 ahmad93 غير متواجد حالياً
VIP MEMBER
THE PRO FS Painter

الصورة الرمزية ahmad93

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 11 مرة في 7 مشاركة
ahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ahmad93
افتراضي رد: هبوطي بمطار الكويت

لوووول ياجماعه حنا نبي نحاكي الواقع لو بشوي

يعني السرعه القصوى للهواء المسموح الطيران فيها ماتتعداى ال45

وسرعة ال70 فقط تعتبر سرعة خطر بالنسبة للارصاد الجزية وهي اقل من قوة الاعاصير بقليل

يعني 90 هذا اصلا بالقارات الثانيه ماتوصل شلون بالكويت وشلــــــــــون كان في طياره بالجو عموما

لو صج والطياره طايره جان اقل شي الجنيحات الخليفية<flaps > اتكسرو وكسرو معاهم اجزاء منالجناح

غير انه الهبوووووووط نوعا ما كان قوووي

بس صدقني اذا انت كانقصدك بس انك تسوي تحدي ضد الهوا فهبووووط رووووووووعه بالنسبه للحالة الجو

اعذرني اذا كلامي يجرحك او شي .......صدقني انه الواحد يقولك الصراحه ويعلمك خطأك احسن من واحد يجاملك ويخليك تكمله

لا والله عادي مو زعلان هذا رأيك وأنا اوفقاق بس انا حطيت الفيديو بس تحدي زي ما قلت يعني بس اشوف مهاراتي كويسة ولا لأ وانا مو زعلان
التوقيع  ahmad93
ahmad93 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس