قديم 15-01-2010, 12:27 AM  
  مشاركة [ 327 ]
الصورة الرمزية majnonaka
majnonaka majnonaka غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
majnonaka مازال في بداية الطريق
majnonaka majnonaka غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

الصورة الرمزية majnonaka

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
majnonaka مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: فتح باب التقديم على وظائف المضيفين الجويين بشركة ناس

السلام عليكم
خالد جزاك الله خير على المساعده
ابشركم انا من الي طلع على اذان المغرب وودعت الطيار الوسيم وانا خارج مع الباب ههههههههه
بس صراحة اروع رحله واقوى رحله تهجولت فيها واول مره اوصل لمقابله متأخر هههههههههه والله يا صارت قصص لو اكتبها تصير قصه كوميدية وطبعا انا المخرج ههههههه هههههههه هههههههه
وقابلت مضيفات الظاهر انهم هنا في المنتدى على رحله طيران ناس الساعه 8:20 يوم الاربعاء من جده الى الرياض وما قصرو هدو نفسيتي شوي بالاختبار جزاهم الله خير وابشركم الصلع هناك كثير هههههههه
واليوم وصلت والحمد لله على السلامة وابشركم بغينا نموت في مطار جده ههههههههههه بس الحمد لله ربك ستر على الركاب ولا السواق يعوض الله على شركة ناس من ها السواق مو غشيم الا والله انا اشهد انه ماخذ الرخصه بالغلط هههههههههههه المهم انا طلعت اسرع واحد حتى خالد تفاجاء مننا قال ما شاء الله طلعتو بسرعه ما درا انه كل واحد فينا اعطاه سؤال طبعا احنا ثلاث كل واحد فينا قاله عرف بنفسك وما نكمل نص الهرجه الا يحول على الثاني ووالثالث وقالنا يالله سي يو بعد اسبوع ان شاء الله النتيجه قلت في بالي شكلي ما ارجع مكه الا وهي واصله قبلي الرساله ههههههههههه
يا حلوين شفتو الي دخل بشناطه الاختبار تراه انا هههههههههههههههههههههههه والله اكتب لكم وانا اضحك وفااااطس ضحك لانها احلى رحله لانها صارت من اختبار ومقابله وتحولت الى ونسه وضحك صراحة ما قصرو الشباب هلكو القرع الاثنين ههههههههههه اما الجاوي الاقرع ماشاء الله عليه اعطاني قلم اول ماجيت وماقصر استقبلني بضحكه وقت المقابله انا قلت هذه الضحكه وراها مصايب هههههههههههههه توبه ما عاد اطلع الرياض قسم بالله اليوم هناك كانه سنه مدري كيف عايشين اهل الرياض هناك الله يعينهم ويساعدهم عاد الزحمه حدث ولا حرج
المهم حبيت اقول للي اختبرو الله يوفقكم ان شاء الله مع انه الي انقبلو هم الي كانا في الصف الخلفي والله يوفقهم وانتم فاهميني لانهم بصراحة يستاهلون وش انجليزي وش اناقه ووش كريمات وعطور والله يوم دخلت كاني داخل قصر افراح ما شاء الله عليهم اقول ابي اسئل خالد سؤال الطول والوزن ماهي صحيحه وش المشكله بالجهاز ولا .... ههههههههه يوم شفت طولي بالورقه قلت انا حلم ولا بعلم هههههههههههههههه
يا اخوان ربي يوفقكم ان شاء الله تحياتي للجميع واوجه الشكر للاستاذ خالد الدوسري الله يحفظة ويكون بعونه ان شاء الله

اخوكم عصام <---------<<<< توبه ما عاد يقدم في الضيافه الجويه ههههههههه
majnonaka غير متواجد حالياً