قديم 09-01-2010, 10:29 PM  
  مشاركة [ 26 ]
الصورة الرمزية Abu Bakr
Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية Abu Bakr

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: فيزا دراسية لكندا

يعمي السفاره الكنديه صارت (كنكا) كل الناس مع الاسف امورهم معقده جداا واسلوبه اسلوب نصب لم انااادفع الشيك المصرفي حوالي 125$ كندي مصاريف السفاره مافي مشكله من حقهم بس الطريقه الاماتعجبني فيهم انهم يطلبوا منك ارسال طبعاً جميع اوراقك عن طريق ارماكس وياخذوا مني مايقارب 33.3$امريكي حق الارساليه كمان مافي مشكله وبعد فتره يرسلوا ورقه الكشف الطبي وهذي المشكله الكبيره في حق كل واحد دون معرفه هل انا مقبول وله لا وطبعاً انا وله انت من الفرحه تروح تسوي الكشف الطبي عند اطباء معين من السفاره طبعاً وياخذوا منك ايضاً مبلغ 187$امريكي لكي يتم ارسال هذا الكشف الى لندن وعلى فكره لم تجيك ارساليه الكشف الطبي طبعاً تدفع نفس المبلغ السابق الا هو 33.3$امريكي ومن تم بعد اسبوعين وله 4اسابيع بالكثير يرسلولك جواز سفرك وهنا مربط الفرس ياانه جاتك الفيزا وتكمل الفرحه ياام راحت فلوسك بدون اعطاك الفيزا وهم هذي كمان تدفع المبلغ نفسوا 33.3$امريكي يعني تدفع مايقارب فقط ارساليات لشركة ارماكس فقط مامجموعه مايقرب 100$امريكي وغير الكشف وغير الشيك المصرفي وفي النهايه يقلي مافي فيزا والله هذا الشئ جدا نصب ...انا الامزعلني ليه اسوي كشف طبي وانا لم يوفق عليه بالقبول ،،،الشغله كله ضحك على الذقون وانا اخواكم بس ماقول الله يكون في عونكم واسال الله لنا ولكم التوفيق ،،

اخوكــ
المعتزبالله
">
اخوكــ
المعتزبالله

حتى كمان أزيدك من الشعر بيت ثمن الإرسالية إلى السفارة يلي بالرياض عن طريق مكتب فيفا طارت 300 ريال
لما أنا قدمت أول مرة كانت 150 وبعدها غلوها إلى 250 حتى وصلت 300
بس أنا رحت فرع مكتب أرامكس وأرسلت من عندهم جدة _ الرياض _ جدة بـ 150 ريال فقط .

والله كلامك صح يا أخ المعتز بالله بس شو طالع بيدنا مافي حل غير هذه البهدلة
ومع هيك الفيزا الكندية أنا أشوفها أسهل من غيرها مثلآ شوف الاسترالية والله يا عثمان إنو أخي قدم لأستراليا وعمل الفحص الطبي ودفع قيمة الفيزا والإرسالية لدبي مو للرياض و جلس ينتظر بالفيزا 9 شهور وبعد 9 شهور قالو له ارسل لنا مرة أخرى جميع أوراقك ومعاك مهلة اسبوع واحد فقط .
وراح وجمع أوراقه من جديد كلها وأرسلها عن طريق أرامكس وبعد فترة جا الرفض وحالك طيب . و قدم مرة ثانية وجلس ينتظر 3 شهور وأرسل لهم الكشف وثمن الفيزا و ثمن الإرسالية ووو بس الحمد لله جاته الفيزا بعد طلوع الروح.

كمان أنا كنت مقدم لكندا من حوالي 4 شهور ورفضوني مع إنو أوراقي سليمة وفحص الطبي طلع ممتاز وسبب الرفض قال ايش الجماعة في السفارة ما اقتنعو إنو أنا رح أرجع لبلدي يعني هم مفكرين إنو أنا رايح ومهاجر .
وهلآ أنا قدمت مرة ثانية وإن شاء الله يكتب لي فيها خير . على العموم إن شاء الله ينفك الحصار على الوطن العربي وعلى شبابنا .
بالتوفيق للجميع إن شاء الله
Abu Bakr غير متواجد حالياً