قديم 27-12-2009, 08:19 PM  
  مشاركة [ 11 ]
TRAINING TRAINING غير متواجد حالياً
سعيد المالكي

شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 17 مشاركة
TRAINING يستحق الثقة والتقديرTRAINING يستحق الثقة والتقديرTRAINING يستحق الثقة والتقديرTRAINING يستحق الثقة والتقديرTRAINING يستحق الثقة والتقديرTRAINING يستحق الثقة والتقديرTRAINING يستحق الثقة والتقديرTRAINING يستحق الثقة والتقديرTRAINING يستحق الثقة والتقديرTRAINING يستحق الثقة والتقديرTRAINING يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

TRAINING TRAINING غير متواجد حالياً
سعيد المالكي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 17 مشاركة
TRAINING يستحق الثقة والتقديرTRAINING يستحق الثقة والتقديرTRAINING يستحق الثقة والتقديرTRAINING يستحق الثقة والتقديرTRAINING يستحق الثقة والتقديرTRAINING يستحق الثقة والتقديرTRAINING يستحق الثقة والتقديرTRAINING يستحق الثقة والتقديرTRAINING يستحق الثقة والتقديرTRAINING يستحق الثقة والتقديرTRAINING يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: الابتعاث للدراسة بالخارج ليست سياحة فكن سفيراً لدينك و وطنك

مرحبا اخي الكريم TRINING اولا احب اشكرك على كل جهودك التي بذلتها لمساعدتنا بالنسبة لكلامك اخي الكريم حنا رايحين ندرس فمن الطبيعي ان لاتكون معلوماتنا كاملة ولا كان مافية داعي للدراسة وظفونا على طول اذا فاهمين كل شي اما بالنسبة لي انا ماني رايح افلها واستانس لا انا رايح ادرس واتعلم وارجع اكمل وظيفتي واذا فيه بعض الشباب صغار في السن فعادي ممكن عقولهم كبيره ويعرفون ربهم ودينهم اما بالنسبة لي انا كبير وعاقل وفاهم والانسان اللي يبي الخير يلقاه واللي يبي الشر يلقاه واذا شفت الاخوان متحمسين لانهم يبغون ينتقلون للمرحلة الثانية وتحقيق احلامهم وهذي المرحلة هي السفر وبداية الدراسة انا اسف اخي الكريم لكن استشعرت ان كلامك ليس من باب النصيحه ولكن هجوم وقد اكون مخطئ فتقبل مروري وانا لا اكن لك الا كل محبة

أخي الكريم
انت قرأت كلامي من الجانب الذي تراه ،،

على كل حال اسأل معظم الذين "ابدعوا" في تخصصاتهم العلمية كيف حققوا النجاح
سيخبرونك بانهم اطلعوا على ما سيدرسونه قبل البدء في دراسته

وانتم عند تخرجكم بإذن الله ستكونون (30) طالب
ولابد ان هناك من سيحصل على المركز الأول وآخر سيكون بالمركز الثلاثين
والطالب الذي سيكون بالمركز الأول من المؤكد بأنه سيبدأ في حجز ( مكانه ) من الان ،،

وفقكم الله
TRAINING غير متواجد حالياً