قديم 15-12-2009, 11:03 PM  
  مشاركة [ 51 ]
الصورة الرمزية أسـ(A)ـيرة
أسـ(A)ـيرة أسـ(A)ـيرة غير متواجد حالياً
مجبوره انا اعيش من بعد فرقاك يابوي

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
أسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقدير
أسـ(A)ـيرة أسـ(A)ـيرة غير متواجد حالياً
مجبوره انا اعيش من بعد فرقاك يابوي

الصورة الرمزية أسـ(A)ـيرة

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
أسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: مـي .. سامحيني وربي أحبك...(صوره)

هههههههههههههههه الشيء الوحيد لاضحكني صوت المسدس طع طع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
على فكرة الراجل مسكين بس مو لدرجة قتل طع طع هههههه او عليا بطني هههههه اما الخدامة هي الغبية و المدام اغبى منها هههههههههههه عالم غريب بصحيح
لااااااا و الاحلى Mister X وش تقصد ههههههه

لا ياقلبي مهما كاان ماتووصل للقتل
يرجع البيت ويشووف شو السالفه
طيب يمكن ابوها او اخوها الي عندها بالغرفه
لاتسيئوا النيه
ترا دا حرااام
وانا عاارفه انه كله صوره ومو حقيقه بس في قصص اكثر من كده وتشيييييييب الرااااس

الحمد لله انا من النوووع الي اسمع الكثير والكثير وكله حقيقه لكن مااصدق لين اشووف بعيووني ولا احب اسئي النيه مهما كااان الشخص الي قداامي
التوقيع  أسـ(A)ـيرة
أسـ(A)ـيرة غير متواجد حالياً