قديم 11-12-2009, 12:25 AM  
  مشاركة [ 17 ]
الصورة الرمزية aqw
aqw aqw غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
aqw مازال في بداية الطريق
aqw aqw غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

الصورة الرمزية aqw

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
aqw مازال في بداية الطريق
Welcome رد: ياجماعة فين الكباتن والخبراء في الطيران التشبيهي

تحية أخي العزيز .. وتقدير مني لك علي موقفك الرائع , الذي وان دل يدل علي سمو طباعك و كرم أخلاقك ..

كما ذكر لك الأخ الكريم .. ليس بيننا من يتكلم مع عضو من الأعضاء المحترمين بهذه العجرفة و هذا التكبر .. نحن هنا كلنا سواسية , لا كابتن ولا مهندس ولا دكتور ولا مشرف ولا مدير منتدي ولا رئيس دولة ... هنا نحن أعضاء محترمين نساهم في بناء هذا الصرح التعليمي , ليس لننتقد بعضنا البعض انتقادات عمياء علي أخطاء يقع فيها الكثير ومن ضمنهم انت .

... هل سيضر كتابة اللة بدلاً من الله العرش الألهي ؟؟؟؟ , يا أخي دا احنا في دروسنا بنخطأ أخطاء املائية و عمر ما مشرف قسم سخر مننا ..

كباتن كبار و طيارين حقيقيين كنا لما بنسألهم كان بيبقي فيه ذلات لسان و أخطاء أملائية , وكانوا بيتجاهلوها او يصححوها لنا مسبوقة بلفظ : عذراً , لطفاً ... مش : أكتبها زي الناس !!!

الأخ كاتب الموضوع و السائل .. أغلط زي ما تحب , نحن ننظر لجوهر الكلام و ليس شكله .. سنجيبك لو كنت حتي تتحدث الأفريقية و ليس العربية و نحن مرحبون بذلك ..

سؤالك أكيد زال الغموض من أذهان أخوانك واللذين يدور في مخهم نفس السؤال , لنا الأجر للرد عليك ولك الأجر علي طرح السؤال ..

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخي علي هذي الكلمات وهذ الرد الشافي والله انتا وباقي الاعضاء المنتدي
المحترمين الي تشجعو الشخص ان يشترك في المنتدي ويبقة فيه
aqw غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس