الموضوع: Omni Aviation Corporation
قديم 27-11-2009, 03:16 PM  
  مشاركة [ 10 ]
الصورة الرمزية Abu Bakr
Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية Abu Bakr

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: Omni Aviation Corporation

ماشاء الله تبارك الله عليك يا كابتن ابو بكر .. موضوع كامل متكامل حول المدرسة .. ممتاز .. نتمنى نشوف ابداعك وتميزك في جميع المواضيع ... والله يوفقك وكل سنة وانته طيب .. مودتي واحترامي لك

اهلآ وسهلآ بالعميد وأشرقت الأنوار والله وأنت بخير يارب ومشكور على رسالتك الجميلة لي وشكرآ على مرورك الطيب .. تحياتي لك

قوي قوي جدا يأبوبكر ,ماشاءالله تقرير رائع ومذهل ماشاء الله عليك ,تعجبني بلتقارير بتشرح كل شي ,والهديه ياسيدي مقبوله ويلي الشرف طبعا ,بلتوفيق للجميع سلامات .

أبو حمييييييييد لك حبيب القلب أنت شكرآ على التقيم يا أحمد وفعلآ فعلآ تقيمك رائع هههههههه .. ولو يا أبو حميد نحنا كلنا تلاميذك بالمهنة هي أنت الأول دائما .. حبيب القلب الله لا يحرمنا منك .. سلام

مجهود طيب اخي ابو بكر..يعطيك العافيه

دكتور أنس يا أهلا وسهلا فيك ومشكور على ردك الجميل وهذا من ذوقك والله
تحياتي لك

قمّمممممة الجحوؤوود أنّي أطلع من الموضوع دوؤون الرّد عليك .!

ما أقووؤول الاّ يعطيك ألف عآفية وجزآك الله خيرآ عطيتنآ فكرة كبيرة فعلا عن مآهية مدرسة أومني ... .

مدرسة وآضح وضوح الشّمس أنّهآ جيّدة وسلبيتهآ برآيي أنّهآ بالفلبّين . :[

كلّ الشّكر لـكـ., أخي العزيز تقرير 100/100 كلّ التّوؤوفيق لك والى لقآء قريب . :]

كابتن أحمد والله ما عملت إلا الواجب وردك في قمة الروعة والله إني فرحت بكلامك الجميل .. شكرآ على مرورك وتحياتي لك

عيدكم مبارك و كل عام و انتم بالف خير

موضوع رائع من عضو اروع بارك الله فيك في انتظار تقارير حصرية و قوية كهذه ان شاء الله موفق

وأنت بألف خير أخي الكريم وإن شاء الله بعمل تقارير عن باقي المدارس وأشكرك كل الشكر على مرورك الجميل
Abu Bakr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس