قديم 03-11-2009, 12:10 PM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية أسـ(A)ـيرة
أسـ(A)ـيرة أسـ(A)ـيرة غير متواجد حالياً
مجبوره انا اعيش من بعد فرقاك يابوي

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
أسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقدير
أسـ(A)ـيرة أسـ(A)ـيرة غير متواجد حالياً
مجبوره انا اعيش من بعد فرقاك يابوي

الصورة الرمزية أسـ(A)ـيرة

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
أسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: من رباب♥المغربية (لجميع الاعضااء)

يالله ياربااب والله صدمتيني اول مرره اسمع بوفااة شخص بالمنتدى يارب يرحمه يارب ويغفر له
رغم اني لا اعرفه لكن اتمنى له الجنه وان يكسب الاجر والثوااب وهو سبب في تغيررك ياقلبي
وصدقيني والله يارباب مافي احد اذا تعود على شي بيتركه بسررعه انا مثلك دااايم احااول اترك الاغااني وارجع اسمعها
ربك كريييم ويساامح يارب مانبي غير هدااايتك
انا الحمد لله اسمعها بشكل خفيف يعني مو ادمااان
وسااعات اذا مره كنت حاابه اسمعها فأفضل قرأة الشعر والحمد لله والله ان الشعر احسن من الاغااني بشي كثيرر
والحمد لله خاشعه بصلااااتي وبقرأت القراان
رباب صدقيني اتمنى لك الاستمراااار
انتي سبب هدايتك هالشخص انا سبب هداايتي ابووي الله يرحمه رغم انه توفى وانا صغيره الا انه تررررك شي كبير بدااخلي ومستحيييل افرط بهالشي على حسااب ابووي
والله يارباب بهالموضوع فتحتي جررح كبير كاان بدااخلي
يارب انك تهديني وتهدي جمييييع اعضااء خط طيرااان وحسسن الخااتمه يارب
وحااولي ياقلبي انك ماتهجرين القران الكريم اكثر من ثلاث اياام

والله سورة البقرره تفرج لك جميييييع المشااكل
هدا غير قرأة سورة الكهف يوم الجمعه
اوصيكم فيهاا والله اكثر هالمصاايب الي صاايره بهالدنيا من الحسد والحقد والكره ياناااس والله سورة الكهف تحميكم من دا كله حتى من الحسد اقروها كل جمعه تحميكم طوول الاسبوووع استمروا عليها ترا كلها خمس صفحاات والله انها سهله الحمد لله من كثر قرأتها بدأت احفضها
القرااان حفضه سهل وبسررعه بس نسااينه كماان بسرررعه

لا تغركم الدنيا ولا احد بيوقف معااك لا امك ولا ابووك ولا زوجتك الكل يوم القياامه بيقوول نفسي نفسي
لا ترخص نفسسسك ترا الدنيا فاانيه والدنيا والله ماتسوى
كل وااحد همه نفسه وشغله حتى الشغل مارااح يفيدكم والله مارااح يفدكم غير عملكم
ياما اغنيااء ماتوا وما اخدوا الا اعمالهم
وفلوسهم بترووح لعيااله واقااربه مارااح تروح معااه
وياليت بالنهاايه يتذكرونك عيالك ويبنوا لك مسجد او يعتمروا لكم

حاولوا تعيشوا حيااتكم طبيعي بلا حقد ولا كررره لا تنااموا وتكوون رااسكم على الوسااده الا وانتم قلبكم نظيف لان ولا احد يدري اذا كاان بيقووم من نومه ولا لا
وانا كماان ماادري اذا كااانت دي اخر مشااركه لي بالمنتدى ولا لا
انا مريضه واتمنى منكم الدعاااء

واسفه طولت عليكي بس والله موضوعك اثر فيني
ر بي يسعدك يالغاليه
التوقيع  أسـ(A)ـيرة
أسـ(A)ـيرة غير متواجد حالياً