قديم 26-10-2009, 02:03 AM  
  مشاركة [ 173 ]
الصورة الرمزية أسماء البدر
أسماء البدر أسماء البدر غير متواجد حالياً
مغربية في هواها.. تترك العالم وراها

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
أسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أسماء البدر
أسماء البدر أسماء البدر غير متواجد حالياً
مغربية في هواها.. تترك العالم وراها

الصورة الرمزية أسماء البدر

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
أسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أسماء البدر
افتراضي رد: اخبار ساره لخطة توظيف المضيفين والمضيفات بالخطوط السعوديه لعام 2010

كيف قلتوا البنات اللي اشتغلت الله يسهل عليها واللي مازال الله يسهل عليها

ندعيو بالخير للجميع ، اما عن الواسطة فالعالم كله هدي هي عملته للاسف والاحسن للواحد ياخدها بقدراته و يعتمد على الله وعلى نفسه و يكتر من الصلاة والادعية و بس
الاخت رباب الوتائق اللي كنت خديت معايا العام الفايت : صور عن كل شهادات اللي عندي + موافقة ولي الامر "ضروووووري منها " + صورة شخصية حجم كبير+ سي في بالانجلش + صورة جواز السفر
اما انا يمكن مانقدمش اوراقي بالمرة لاني في حـــــــــــــــــــــــالــــــــــــــــة يـــــــــــــــــــأس فيما يخص هاد الموضوع

يلا البنات رفقة طيبة ان شاء الله تتعارفو غدا

أصالة قوليا الله يعطيك الستر واش الوثائق اللي كتبتي كللها خذيتيها ليهم فاش بغيتي اتحطي السي في ولا حتى لنهار الانترفيو
حيث بعد غذا بغيت نمشي ندفع لصاحبتي ماشي من كازا بلا ماتتعذب تجي هنا
هاد الساعة الا خض هاد الشي كامل خصها تجي بنفسها حيث انا عندي غير سيفيها والتصوريرة..
وبالنسبة للموافقة واش تكون خطية بالعربي ولا الانجلش وتتكتب بأسلوب شخصي وتكون ممضية وليقاليزي ولا عادي

سامحني طولت عليك
أسماء البدر غير متواجد حالياً