قديم 25-10-2009, 07:17 PM  
  مشاركة [ 151 ]
الصورة الرمزية أسماء البدر
أسماء البدر أسماء البدر غير متواجد حالياً
مغربية في هواها.. تترك العالم وراها

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
أسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أسماء البدر
أسماء البدر أسماء البدر غير متواجد حالياً
مغربية في هواها.. تترك العالم وراها

الصورة الرمزية أسماء البدر

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
أسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقديرأسماء البدر يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أسماء البدر
افتراضي رد: اخبار ساره لخطة توظيف المضيفين والمضيفات بالخطوط السعوديه لعام 2010

انا تنعرف بنت كانت تتقرا معايا بمعهد الطيران متتعرفش اشنو هي الانجليزيه وحطات سيفي ديالها بالخطوط السعوديه وعد قرات تلات شهور بالمعهد وماعندها ديبلومات ولا لغه والو وغليضه ولكن عندها واسطه ومشات في المجموعة الاولى ل2009 ماشى سفيك ودبلومك انك مضيفه هو الي غادي يخدمك انا ندمت لاني درست بمعهد الطيران كان عليا نقرا انجليزي هو الي ينفعني اتمنى الخير للكل وتنصحكم متقراوش بمعهد الطيران حسنو اللغه الانجليزيه

حتى أنا كنعرف 3 بنات
لا طول
لا تناسق
لا لغة
ولا حتى مسحة جمال أو ذرة قبول يارب تسمح ليا

لكن عندهم واسطة

مانبغيكومش ا البنات تكعاو وتيأسوا بسسبها

تيقوا بيا والله حتى الواسطة لعنة كتتبع مولاها طول عمره
يعني تخرج فيه تخرج فيه
ياربي مايديرش ليه البركة في الخدمة أومايطولش فيها أو توقع أي حاجة أخرى....

أنا شخصيا عندي واسطة صحيحة ولاكن استحالة فعمري نفكر نستغلها لأني نبغي نتقبل عن جدارة أو منتقبل قاع

وان شاء الله اتكوني ا أختي لطيفة و كل البنات من المقبولات وماعاش اللي يكعيكم ولا اللي يفقصكم
أسماء البدر غير متواجد حالياً