قديم 06-10-2009, 11:19 PM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: وداعاً يا احباب ويا اصحاب ارجوكم تسامحوني

السلام عليكم
معا اني لست من هواة طائرات التحكم عن بعد الا انني لم ارى منك الا كل خير سواء في مشاركاتك او في مواضيعك وقدمت جهود متميزة ورائعة لا ينكرها الا جاحد وكانت لك بصمة واضحة ومميزه في المنتدى وتنحيك حساره كبيره للمنتدى ارجو ان تراجع هذا القرار اخي مسكيتو لعل في الامر خيره وبالنسبة للاختلافات والخلافات فهي شر لابد منه فلو نظرت الى الاخوة فانهم يختلفون فيما بينهم فما بالك بالمنتدى اللي فيه من مختلف الاطياف.
وفقك الله

تسلم ياسيدي ...علىكلامك الطيب ....

ولكن قرار نهائي ولا رجعة فيه

ويييين يبو سيفوالله طول الفترة الي كنت فيها معكم ما عهدت عليييك الا كل خير والله

اش هاد الكلام ترا بتزعلني منك والله :(

اخي الحبيب ابو سيف ...في مبدا ماشي عليه وهو "الي انا مو عاجبه لا يتواجد محل ما انا متواجد ...

ارجو تعيد النظر في هاد القرار ...والله يعز علينا فراق رجل طيب ومحبوب للجميع مثلك

ازا رحت كلنا رح نزعل منك

الله يخليك موسى ..... ابداً لا رجعة فيه ..ولعله في المصلحه العامه

لا أصدق ما تقرأه عيني !!!!!

لم أصدق أنني أجد الموقع والمنتدى الذي أحسست أني وجدت ضالتي فيه وتعرفت على من يشاركني الهواية وبقيادة الاستاذ موسكيتو الذي طالما أمتعنا بمقالاته التي تشبع نهمنا كلما قرأناها الا ونفاجأ بهذا الخبر !!!!

أستاذ موسكيتو لاينجح الناجح الا و له أعداء يزدادون بزيادة نجاحه
أرجوك أن تقول لنا بأن الخبر ليس حقيقيا أو خطأ مطبعيا
فلكم تعلمنا منك الكثير والكثير وسنظل كذلك ماحيينا

أرجوك أن لاترحل .. أستاذنا
فالمنتدى بدونك لاطعم ولا لون ولارائحة له
سأظل أقرأ الموضوع كل لحظة لأني سأجد بإذن الله أن الأستاذ موسكيتو سيخبرنا بأنه سيظل بيننا كما عهدناه ومشرفا لهذا القسم الذي لايقدر بثمن بسبب جهودة وبصاته العظيمة فيه
ولن تخيب ظنوننا بأذن الله
أرجوك ثم أرجوك ثم أرجوك

ساحمل هذا الكلام معي في ذاكرتي ..وهو وسام على صدري ...وستجد من هو افضل والله العظيم ....وللأسف هو قرار لا رجعة فيه ....

شكراً لك
التوقيع  عبدالله الدغيلبي
رجاء من الأخوان
لم يسبق لي البيع لآي غرض من اغراض الطيران اللاسلكي ابداً ..هذه قناعتي الخاصه وليس تقليل من شان اخواننا الأخرين فلهم كل التقدير انا هاوي فقط ارجو عدم الأحراج ...
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً